رياضة

فينيسيوس: أبذل قصارى جهدي لأكون الأفضل

29-11-2021 | 20:01
فينيسيوس أبذل قصارى جهدي لأكون الأفضل فينيسيوس جونيور

أكد لاعب ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور، أنه يقوم بكل ما في وسعه كي يكون في أفضل حالاته، مؤكداً أنه يشعر أنه على ما يرام في هذا الموسم، الذي سجل خلاله 11 هدفاً، وقام بـ7 تمريرات حاسمة، في 19 مباراة.

قال اللاعب الشاب (21 عاماً) في تصريحات نقلها الموقع الإلكتروني للنادي "الملكي": "أنا في وضع جيد جداً مثل الفريق بأكمله، نحن نبذل قصارى جهدنا للفوز وتقديم مباريات جيدة، أقوم بكل ما في وسعي لأكون في أفضل حالاتي".

وحصل النجم الواعد الذي كان له الفضل الليلة الماضية في فوز الريال على إشبيلية 2-1، على جائزة "5 نجوم" لأفضل لاعب في شهر أكتوبر، بعدما كان الأفضل أيضاً في أغسطس.

وفي هذا الصدد قال: "سعيد للغاية بهذه الجائزة التي ظفرت بها أكثر من مرة هذا الموسم، أود أن أشكر الجمهور الذي يقف دائماً معنا، أريد الاستمرار على نفس النهج الجيد للفوز بالمباريات ومساعدة الفريق".

واختتم فينيسيوس تصريحاته بالحديث عن الجدول المكثف حتى نهاية العام، بوجود سبع مباريات في أقل من شهر، قائلاً: "علينا العمل والتعافي بأسرع ما يمكن للاستعداد لهذه المباريات، التي تعد الأصعب منذ أن بدأ الموسم، يجب أن نركز لإنجاز الأمور بشكل صحيح والمضي قدماً".

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة