ثقافة وفنون

ياسمين عبد العزيز تتلقى كلمات المحبة من الفنانين والجمهور

29-11-2021 | 18:16
ياسمين عبد العزيز تتلقى كلمات المحبة من الفنانين والجمهور ياسمين عبد العزيز
هبة إسماعيل

تفاعل عدد كبير من الفنانين والجمهور مع الصورة التي نشرتها الفنانة ياسمين عبد العزيز من اللقاء المنتظر عرضه في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، كاول لقاء تليفزيوني معها بعد عودتها من رحلة علاجها.

ومن الفنانين الذين تفاعلوا معها الفنان ميدو عادل وكتب "حمد الله على السلامة"، والفنانة ريهام عبد الغفور وكتبت لها "حبيبتي وحبيبة الكل حمد لله علي سلامتك يا فلة الفلل"، أما ندي رحمي فكتبت "حمد لله على سلامتك حبيبتي ربنا يبعد عنك كل شر.. ويكفيكي شر العين والحسد .. ويبعد عنك أصحاب النفوس المريضة ويخليكي انتي و أحمد لبعض ويهدي سركم"، أما الفنانة إيمان السيد التي قدمت معها مسلسل "ونحب تاني ليه" فكتبت لها "ربنا يديم عليكي ضحكتك ويبارك في عمرك".

ولم يقتصر الأمر علي الفنانين فقط فكتب لها زيدان النبوي اللاعب السابق بنادي الاسماعيلي "حمد لله على السلامة ونورتى الدنيا ياسمينا"، أما الإعلامية شاهندة انور فكتبت "قمر وربنا يديم عليكي الصحة والضحكة وحب الناس"، والكاتبة  فاطمة ناعوت فكتبت "حمدلله على السلامة نورتي الدنيا"، والمطربة ريهام عبد الحكيم أيضا تفاعلت مع الصورة وكتبت "ألف حمدلله علي سلامتك" وغيرها من التعليقات خاصة من جمهورها الذي تمنى لها الصحة والعافية وسعيد بعودتها مرة اخري.

وكانت صفحة البرنامج الرسمية بموقع "فيسبوك" نشرت برومو الحلقة، وظهرت خلاله ياسمين عبدالعزيز وهي تحكي عن تجربة مرضها الأخيرة وهي تبكي بشدة، وقالت عن محنة مرضها في مقتطفات: "أنا كنت بموت.. التُربي بعتلي رسالة.. كانوا بيجهزولي التُربة.. كان عندي صدمة.. لقيت معدتي بره.. بقيت بني آدمة تانية.. كل مشكلتي كانت ولادي.. قولت لأخويا الكبير خلي بالك من ولادي.. مش قادرة أصدق إني قاعدة هنا بتكلم عن الموضوع ده.. هبقى مرتاحة إني أروح لربنا، هبقى مرتاحة هناك أكتر.. الناس كلها دعتلي".

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة