رياضة

ساعات الترقب في الزمالك

29-11-2021 | 17:52
ساعات الترقب في الزمالكساعات الترقب في الزمالك
سعيد شبانة

الإدارة تنتظر قرار كارتيرون بعد مفاوضات الحزم

جهاز معاون جديد في الصورة.. ومفاوضات دولية

كتب – سعيد شبانة : يترقب مسئولو نادي الزمالك عودة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم إلى القاهرة في الساعات القليلة المقبلة لحسم مستقبله مع الفريق بعد الأنباء التي ترددت عن امتلاكه عرضا لتدريب فريق الحزم السعودي ورحيله عن الزمالك خلال الفترة المقبلة .

وشهدت الكواليس البيضاء استقرار إدارة النادي على عدم اتخاذ أية خطوات أمام هذه الأنباء انتظارا لقرار كارتيرون الأخير بشأن البقاء في منصبه أو الرحيل كما فعل في العام الماضي ورحل إلى التعاون السعودي رافضا استكمال عقده لحسم تشكيل الجهاز الفني .

واستقر الرأي داخل الإدارة في نفس الوقت على تعيين مدرب عام زملكاوي من أصحاب الخبرات الكبيرة وتردد على الطاولة اسم عبدالحميد بسيوني المدير الفني السابق لطلائع الجيش والحائز على لقب بطل كأس السوبر المصري بالإضافة إلى أمير عزمي مجاهد في منصب المدرب المساعد لضمان عدم تأثر الفريق بأية قرارات يتخذها كارتيرون بشأن مستقبله في ميت عقبة خاصة في حال اتخاذه قرار الرحيل إلى الحزم السعودي في الأيام القليلة المقبلة .

وفي الوقت نفسه، يترقب مسئولو نادي الزمالك مدى نجاح المحامي الدولي للنادي في حل العديد من القضايا والأزمات الخاصة بالعقوبات الصادرة ضد إدارة الزمالك ومنها عقوبة إيقاف القيد لفترتي انتقال والاكتفاء بالفترة الصيفية الماضية في ظل اتخاذ العقوبات في وجود لجان معينة لإدارة النادي خلال فترة تجميد مجلس الإدارة بخلاف العمل على الوصول لتسوية مع ناديي ماريتيمو وسبورتنج لشبونة البرتغاليين بشأن الغرامات المالية الضخمة التي تصل إلى 2 مليون يورو يطالب بها الناديان في ظل حصولهما على أحكام من المحكمة الرياضية الدولية في وقت سابق.

ويعول الزمالك على هذا الملف الكثير في استعادة توازنه وتأجيل الالتزامات المالية الضخمة لفترة من الوقت لحين حل الأزمة التي يمر بها وضخ سيولة مالية في خزينة النادي خلال المرحلة المقبلة.

على جانب آخر، رفض مسئولو الزمالك بشكل مبدئي التخلي عن أي لاعب من العناصر الأساسية في التشكيلة خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل بعد الأنباء التي ترددت عن وجود عروض خليجية تلاحق لاعبين في الفريق مؤخرا ومن بينهم محمود حمدي الونش قلب الدفاع ويوسف أوباما لاعب الوسط المهاجم وأحمد سيد زيزو الجناح الأيمن حفاظا على القوة الضاربة للفريق الأبيض خاصة في ظل استعداد الزمالك في العام المقبل لخوض دور المجموعات من عمر دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم وهي البطولة التي يعول عليها الإدارة كثيرا في حصد لقبها وضخ مكافآت مالية ضخمة تصل إلى 3 ملايين و500 ألف دولار لحل الأزمة المالية بخلاف حصد لقب كبير غاب عن النادي منذ عام 2002 .

وينتظر أن يبدأ الزمالك خلال أيام مفاوضات التجديد مع أكثر من لاعب يتصدرهم رزاق سيسيه المحترف الإيفواري وطارق حامد ومحمد أبوجبل ومحمد عبدالشافي وأشرف بن شرقي .

 

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة