رياضة

صفحة جديدة في المصري

29-11-2021 | 17:52
صفحة جديدة في المصريصفحة جديدة في المصري
بورسعيد - محمد ياسين

الشعباني يحشد القوة الضاربة لإياب ريفرز يونايتد بالكونفيدرالية

معين: سوء التوفيق وراء الخسارة في الذهاب .. والأخطاء السبب

بورسعيد – محمد ياسين : طوى معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي صفحة الخسارة أمام ريفرز يونايتد النيجيري 1-2 وبدأ في الإعداد سريعا لمباراته المرتقبة مع الفريق الأسبوع المقبل في إياب ملحق دور الـ 32 من عمر بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية .

وعقد الشعباني اجتماعا مع لاعبيه شدد خلاله على ضرورة التركيز في لقاء الإياب الصعب خاصة في ظل حاجة الفريق للفوز بهدف مقابل لاشىء بشكل مباشر أو بفارق هدفين لحصد تأشيرة التأهل إلى دور المجموعات والاستمرار في سباق المنافسة على اللقب .

وطالب المدرب التونسي لاعبيه ضرورة التركيز وتجنب تكرار الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في الشوط الأول وكانت سببا مباشرا في الخسارة واهتزاز مرمى الفريق بهدفين من ريفرز يونايتد .

ويميل المدير الفني لتثبيت الهيكل الأساسي له واللعب بأحمد مسعود في حراسة المرمى وكريم العراقي وإسلام صلاح وعمرو موسي وأحمد شديد قناوي في الدفاع وفريد شوقي وجريندو وحسن علي ومحمد عنتر في الوسط وأوستين أموتو في الهجوم بطريقة 4-2-3-1 ولم يحسم بعد موقف النيجيري إيزي إيميكا لاعب الوسط المدافع الذي أنهى اجراءات زفافه في نيجيريا على هامش الرحلة الأخيرة وينتظر انتظامه في التدريبات تمهيدا لخوض لقاء الإياب وترك له الشعباني الباب مفتوحا لتحديد موقفه من المشاركة خاصة في ظل تأجلي حفل زفاف اللاعب أكثر من مرة في الفترة الأخيرة .

من جانبه أكد معين الشعباني المدير الفني أن سوء التوفيق كان كلمة السر الأولى في خسارة المصري لقاءه أمام ريفرز يونايتد مشيرا إلى أن الفريق لاحت له عدة فرص للتسجيل في الشوط الثاني لم يكتب لها النجاح كانت كفيلة بالخروج متعادلا على أدنى تقدير .

وقال الشعباني : لعبنا مباراة جيدة لاحت لنا فرص للتسجيل وغاب التركيز عن اللاعبين، هناك أخطاء دفاعية ظهرت في الشوط الأول وكانت السبب في اهتزاز الشباك وعلينا تدارك هذه الأخطاء في الفترة المقبلة من أجل مواصلة المشوار وحسم بطاقة التأهل إلى مرحلة المجموعات وأثق في قدرة اللاعبين على التعويض وتحقيق نتيجة رائعة في مباراة الإياب والفوز بفارق جيد من الأهداف .

 

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة