رياضة

خطة دفاعية للبنان أمام الفراعنة

29-11-2021 | 17:52
خطة دفاعية للبنان أمام الفراعنة جلسة تصوير في لبنان .. وخطة دفاعية أمام الفراعنة

 

يحسم الجهاز الفني لمنتخب لبنان بقيادة إيفان هاشيك المدير الفني خلال الساعات المقبلة تشكيلته الأساسية التي سيخوض بها لقاءه المرتقب مع منتخب مصر في الجولة الأولى من عمر المجموعة الرابعة .

واستقر المدير الفني على بدء اللقاء بطريقة دفاعية مع اللجوء إلى سلاح المرتدات السريعة وتجنب الاندفاع الهجومي وهو ما ظهر في التدريبات الأخيرة له والتي ركز فيها هاشيك على تثبيت 3 محاور ارتكاز في الوسط مع وجود 4 مدافعين بشكل كامل في الدفاع والتدريب بشكل مكثف على كيفية التصدي للكرات العرضية وغلق المساحات .

وكانت تشكيلة المنتخب اللبناني اكتملت في الساعات الأخيرة بعد انضمام مجموعة المحترفين أمثال نادر مطر وروبير ملكي وربيع عطايا وهم من العناصر الأساسية التي يراهن عليها المدرب .

وشهدت الساعات الأخيرة كسر هاشيك الملل داخل المعسكر من خلال عقد جلسة تصوير فوتوغرافي بخلاف الإدلاء بتصريحات صحفية أكد فيها جاهزية لبنان لخوض لقائه المرتقب مع نظيره المصري والبحث خلاله عن نتيجة إيجابية في افتتاح المجموعة .

وحرص المدرب على عقد أكثر من جلسة مع لاعبيه شدد فيها على ضرورة تجنب الرهبة والتوتر في المواجهة الأولى وبذل أقصى جهد أمام الفراعنة بحثا عن نتيجة إيجابية .

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة