محافظات

محافظ البحيرة يتفقد مجمع الخدمات في قرية جواد حسني|صور

29-11-2021 | 17:44
محافظ البحيرة يتفقد مجمع الخدمات في قرية جواد حسني|صورجانب من الجولة التفقدية
البحيرة-ياسر شميس

أكد هشام آمنة محافظ البحيرة أن مبادرة حياة كريمة ستحدث نقلة نوعية في حياة مواطني المحافظة في شتى المجالات، مشيرًا إلى تنفيذ 8 آلاف مشروع في 6 مراكز، بتكلفة 44 مليار جنيه.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ فى مركز أبو حمص، لتفقد المشروعات المقامة فى المركز ضمن مبادرة "حياة كريمة"، حيث تفقد مجمع الخدمات بقرية جواد حسني، المقام على مساحة 625 م٢، وبلغت نسبة تنفيذ الأعمال ٩٤%. 

وأكد المحافظ أهمية مجمع الخدمات الحكومية المتكاملة كأحد أهم المشروعات التى تعمل على تنفيذها مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى "حياة كريمة"، ضمن المشروع القومى لتطوير قرى الريف المصرى والذي سيحقق نقلة غير مسبوقة في تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين لما تقدمه من خدمات تكنولوجية ورقمية سريعة في مكان واحد.

ووفقًا لبيان إعلامى يشهد مركز أبو حمص تنفيذ 300 مشروع فى مختلف المجالات بينها 28 مركزًا للشباب، وتضم المشروعات الأخرى 29 مدرسة، و37 وحدة صحية، بالإضافة إلى مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى وتأهيل الترع، ورفع كفاءة الرى، وتطوير المنازل.

رافق المحافظ خلال الجولة المهندس حازم الأشمونى السكرتير العام، ومدحت الزغد رئيس الوحدة المحلية لمركز أبو حمص، وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ عن أبو حمص.


جانب من الجولة التفقديةجانب من الجولة التفقدية

جانب من الجولة التفقديةجانب من الجولة التفقدية
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة