أخبار

«الخشت»: جامعة القاهرة استطاعت أن تحقق تقدمًا كبيرًا رصدته المؤشرات الدولية

29-11-2021 | 17:43
;الخشت; جامعة القاهرة استطاعت أن تحقق تقدمًا كبيرًا رصدته المؤشرات الدوليةالدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة
محمود سعد

أكد الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة استطاعت أن تحقق تقدما كبيرا في مختلف المجالات رصدته المؤشرات الدولية والتصنيفات العالمية، واعتبار الجامعة من أفضل 1% في مجال التوظيف على مستوى العالم.

الخريطة الدولية للجامعات

وأشار رئيس جامعة القاهرة، إلى أن جامعة القاهرة تسير نحو تحقيق مزيد من التقدم فى الخريطة الدولية للجامعات والإسهام فى المشاركة مع المجتمع الخارجى لاسيما فى مجالات سوق العمل سواء السياسة أو الاقتصاد أو الإدارة العامة والإحصاء وهي محاور مرتبطة بسوق العمل وأيضا دور الجامعة في الإسهام في مجتمعها المحيط وعلى مستوى المحافظات.

وافتتح الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، منذ قليل، ملتقى كلية الاقتصاد والعلوم السياسية للتوظيف الـ 22 والذي يعقد يومي 29 و 30 نوفمبر 2021، بحضور الدكتور محمود السعيد عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية ووكيل مجلس النواب محمد أبو العينين والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، والدكتور خالد شرف مساعد وزير التموين، وطلاب الكلية.

المشروعات الكبرى التي تنفذها الجامعة

واستعرض الدكتور محمد الخشت، عددا من المشروعات الكبرى التي تنفذها الجامعة وأبرزها مستشفى معهد الأورام الجديد 500 500، ومستشفى ثابت ثابت، والجامعة الدولية بمدينة 6 أكتوبر، والمجمع الطبي"أبو الريش الجديد" وإنشاء عدد من الكليات الجديدة لتواكب الثورة الصناعية الرابعة ووظائف المستقبل.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة