محافظات

تعرف على حقيقة منع دخول المواطنين ديوان مجلس مدينة كفرالزيات| صور

29-11-2021 | 17:39
تعرف على حقيقة منع دخول المواطنين ديوان مجلس مدينة كفرالزيات| صورديوان مجلس مدينة كفرالزيات
الغربية - محمد مبروك

شدد مجلس مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية، من اليوم الإثنين، من إجراءات دخول المواطنين إلى ديوان المجلس، تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بعدم تعامل أقسام وإدارات مجلس المدينة المختلفة مع المواطنين وكافة المترددين على المجلس، وقصر التعامل على المركز التكنولوجي الملحق بجوار مبنى مجلس المدينة، والمختص بإنهاء أوراق كافة التراخيص والتصريح اللازمة التي يحتاجها المواطنون للتردد على المجلس. 

وأوضح علاء بهنسي رئيس مدينة كفرالزيات، أنه يتم تطبيق الإجراءات الخاصة بمنع انتشار فيروس كورونا خاصة مع ظهور موجة لفيروس جديد، وأنه لم يتم إغلاق أبواب ديوان مجلس مدينة كفرالزيات في وجه المواطنين، وإنما لتنظيم دخول المواطنين وعدم ترددهم على الأقسام والإدارات المختلفة بمجلس المدينة.

 وأضاف، أننا نعمل على خدمة المواطنين وأي طلب لأي مواطن يكون إنهاؤه من خلال المجلس التكنولوجي المطور المزود بكافة الإمكانيات اللازمة، ضمن منظومة التحول الرقمي بالمحافظة لإنهاء كافة مطالب المواطنين ومسموح لهم بالتردد والتواصل مع المركز التكنولوجي المطور. 

 وأكد رئيس المدينة، أن ما يتم تداوله على "فيس بوك" من صور لإغلاق أبواب مجلس مدينة كفرالزيات في وجه المواطنين غير صحيح بالمرة، ولكن هو عملية تنظيمية وصحية حفاظا على المواطنين والعاملين بالمجلس من انتشار فيروس كورونا.

وكان عدد من رواد  التواصل الاجتماعي فيس بوك بمحافظة الغربية قد تداولوا صورا لبعض المواطنين، أشاروا فيها إلى منع المواطنين من الدخول إلى مجلس مدينة كفر الزيات، بمحافظة الغربية، لإنهاء أعمالهم وطلباتهم.


ديوان مجلس مدينة كفرالزياتديوان مجلس مدينة كفرالزيات

ديوان مجلس مدينة كفرالزياتديوان مجلس مدينة كفرالزيات
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة