محافظات

إحالة أوراق سيدة وزوجها بالشرقية للمفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما

29-11-2021 | 16:52
إحالة أوراق سيدة وزوجها بالشرقية للمفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما الإعدام شنقًا - أرشيفية
الشرقية-عادل الشاعر

قضت محكمة جنايات الزقازيق، بإحالة أوراق قضية سيدة وزوجها إلي مفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي في الحكم بإعدامهما قصاصًا، لقتلهما تاجرًا تم استدراجه، بعد أن اتفقا المتهمان معه بمعاشرة الزوجة جنسيًا في مقابل مادي.

 
صدر القرار برئاسة المستشار أحمد محمد الشهاوي، رئيس محكمة جنايات الزقازيق، وعضوية المستشارين وائل عمر الشحات، ومحمد عبدالعظيم، ومحمد مصطفى، أمانة سر محمد إبراهيم ونبيل شكري.
 
ترجع أحداث القضية التي تحمل رقم 15448 جنايات لسنة 2021 فاقوس، بعد قرار من النيابة العامة بإحالة أسماء ع. م. ح. (31سنة-ربة منزل) مقيمة مركز فاقوس، وزوجها السيد س. أ. (41سنة-طباخ) مقيم نفس عنوان الزوجة، والمتهمين بقتل إسماعيل أ. م.، عمدًا مع سبق الإصرار، مستخدمين آلة حادة وضربه على رأسه وعدة ضربات أخرى بباقي جسده.
 
كشفت تحريات المباحث أن المتهمين قاما باستدراج المجني عليه، بزعم معاشرة السيدة زوجة المتهم الثاني جنسيًا، في مقابل مادي، قاصدين منطقة زراعية، وخلال ذلك قامت السيدة بضرب المجني عليه بآلة حادة على رأسه، مما أسفر عنه وفاته في الحال، فيما قام الزوج بضربه بعصا حديدية على عدة مناطق بجسد المجني عليه، للتأكد من أنه فارق الحياة.

كما تبين أن المتهمين قاموا بسرقة محفظة المجني عليه ومحموله، وفرا هاربين، تاركين الجثة بالمنطقة الزراعية والتي عثر عليها صباح اليوم الثاني، وتم نقلها لمشرحة المستشفي المركزي ومتابعة التحقيقات. 

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة