محافظات

كشف غموض العثورعلى جثة ربة منزل مقتولة داخل شقتها بطنطا

29-11-2021 | 16:27
كشف غموض العثورعلى جثة ربة منزل مقتولة داخل شقتها بطنطاجثة - أرشيفية
الغربية - محمد مبروك

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، اليوم الإثنين، من كشف غموض العثور على جثة ربة منزل داخل شقتها بمنطقة العجيزي بدائرة قسم أول طنطا، وتبين أن وراء الجريمة ‏‏"ضرة" المجني عليها، التي انتهزت فرصه خلو المنزل من الزوج والأطفال، وقامت ‏بقتلها. 

وكشفت تحريات رجال المباحث  برئاسة الرائد يوسف الجندي رئيس مباحث قسم أول طنطا، أن ربة منزل أنهت حياة ضرتها ، بسبب الغيرة القاتلة. 

وتبين من خلال التحريات، أن المتهمة أنهت حياة ضرتها، بعد أن زين لها الشيطان انتهاز فرصة خلو المنزل من ساكنيه، وقامت ‏بقتلها، ثم بدأت في العويل والصراخ، مستغيثة بزوجها لإبعاد الشبهة عنها، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد محمد شوبير مأمور قسم أول طنطا بورود بلاغ لشرطة النجدة  بالعثور على جثة سيدة مقتولة داخل إحدى الشقق بمنطقة العجيزي بدائرة القسم.

وانتقل رئيس مباحث قسم أول طنطا وقوة من المباحث الجنائية لمكان البلاغ تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية، وتم نقل جثة المتوفاة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وأمرت النيابة العامة بندب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة