حـوادث

بسبب إتاوة.. الأمن العام يكشف خيوط واقعة العثورعلى جثة ببحيرة مريوط بالإسكندرية

29-11-2021 | 16:34
بسبب إتاوة الأمن العام يكشف خيوط واقعة العثورعلى جثة ببحيرة مريوط بالإسكندرية جثة - أرشيفية
أشرف عمران

نجح قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية، في التوصل إلي خيوط واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص مصابًا بطلق خرطوش ببحيرة مريوط وكشف ملابسات الحادث، وضبط مرتكبي الواقعة.

تبلغ لقسم شرطة أول العامرية بمديرية أمن الإسكندرية، بالعثور على جثة (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم) أسفل أحد الكباري بدائرة القسم، وبها رش خرطوش وما قرره عمه أن المتوفـى كان متوجهاً لعمله.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية بمشاركة إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (4 أشخاص "لثلاثة منهم معلومات جنائية").

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقرروا أنه حال قيامهم بالتوجه لبحيرة مريوط بالمنطقة المجاورة لمحل عمل المجني عليه، مُستقلين سيارة نقل ملك وقيادة أحدهم للصيد، قام المجني عليه وبصحبته (4 أشخاص "لاثنين منهم معلومات جنائية") بالتعرض لهم ومنعهم من الصيد إلا عقب دفع مبالغ مالية للمجني عليه للسماح لهم بالصيد فرفضوا، وقام أحد المتهمين بإطلاق أعيرة نارية من بندقية خرطوش كانت بحوزته فأحدث إصابة المجني عليه التي أودت بحياته.

وأرشدوا عن (السلاح المستخدم وعدد من الطلقات - السيارة وأدوات الصيد المشار إليها)، كما أمكن ضبط من كانوا بصحبة المجني عليه، وبمواجهتهم أيدوا ما سبق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة