محافظات

بعد واقعة الشبشب.. جهود للانتهاء من صيانة ماسورة مياه عزبة المدرسة بالغربية

29-11-2021 | 12:19
بعد واقعة الشبشب جهود للانتهاء من صيانة ماسورة مياه عزبة المدرسة بالغربيةإصلاح ماسورة مياه عزبة المدرسة بالغربية بـ شبشب وأفيز
الغربية - محمد مبروك

يكثف رجال شركة مياه الشرب والصرف الصحي بطنطا، اليوم الإثنين، جهودهم، حتى يتم الانتهاء من إصلاح كسر ماسورة مياه الشرب عزبة المدرسة التابعة لقرية محلة منوف، حيث تم تكليف فريق الصيانة للقيام بغلق المحبس العمومى ، ما أدى إلى انقطاع المياه بالمنطقة لحين انتهاء إصلاح كسر الماسورة.

وكان قد ورد بلاغ إلى الأجهزة التنفيذية، بوجود كسر ماسورة مياه عمومى بعزبة المدرسة التابعة لقرية محلة منوف بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية .

وكشف مسئولو شركة المياه والصرف الصحي بالغربية، أن استخدام فردة الشبشب والافيز في إصلاح كسر ماسورة مياة الشرب بعزبة المدرسة التابعة لقرية محلة منوف هو  " إصلاح مؤقت" من قبل الفنيين، للوقوف على رصد وجود تسرب مائي، وتم على الفور استدعاء الفرق الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى لإعمال شئونها في أعمال إصلاح العطل حيث تبين وجود كسر بأحد مواسير المياه وجاري إعمال الإصلاح للعطل وإعادة الأمور لطبيعتها.

وقد تداول رواد صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، صورًا ومقاطع فيديو تتضمن إصلاح كسر في ماسورة مياه شرب في عزبة المدرسة، التابعة إلى قرية محلة منوف، إحدى قرى مركز طنطا، باستخدام  "شبشب" و "أفيز" ، وهو ما أثار استياء المواطنين.

ووصف أهالي العزبة، أن طريقة إصلاح الماسورة بهذه الشكل يعتبر إهدارا للمياه، مطالبين بسرعة إصلاح الماسورة بالشكل المطلوب.


بعد واقعة الشبشب.. جهود للانتهاء من صيانة ماسورة مياه عزبة المدرسة بالغربية
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة