سوشيال ميديا وفضائيات

الأرصاد تحذر من انخفاض درجات الحرارة بداية من غد

29-11-2021 | 10:56
الأرصاد تحذر من انخفاض درجات الحرارة بداية من غدحالة الطقس اليوم
محمد أبو القاسم

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن حالة الطقس اليوم الإثنين  ستشهد ذروة ارتفاع درجات الحرارة وتصل العظمي على القاهرة الكبرى إلى  33 درجة مئوية مع سطوع أشعة الشمس.

وتابعت : يكون الطقس خلال ساعات النهار حارا على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية للبلاد وشمال وجنوب الصعيد ومع غياب أشعة الشمس تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض بشكل ملحوظ وتتراوح درجات الحرارة الصغرى على القاهرة الكبرى ما بين 18و19 درجة مئوية، ويكون الطقس مائلا للبرودة خلال ساعات الليل.

وأوضحت غانم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " هذا الصباح " المذاع على فضائية " إكسترا نيوز" أن اليوم تكونت  شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر وتلاشت مع سطوع أشعة الشمس، مشيرة إلى أنه متوقع اليوم وجود بعض الشوائب والأتربة العالقة في سماء القاهرة الكبرى وتؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية خلال ساعات النهار.

وأضافت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أنه متوقع من غد أن نشهد انخفاضا تدريجيا في درجات الحرارة بقيم حوالي من 4 إلى 6 درجات وستصل العظمي غدا علي القاهرة الكبرى إلى  27 درجة مئوية وبعد غد سيكون الانخفاض ملحوظا وستصل العظمي إلى 22 درجة مئوية مع وجود نشاط رياح يزيد الإحساس بانخفاض درجات الحرارة.

واختتمت: ستكون هناك فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية للبلاد ولكنها لا تؤثر على الأعمال اليومية.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة