Close ad

خبير موارد بشرية: خدمة العملاء من أكثر الوظائف تنمرًا على السوشيال ميديا

28-11-2021 | 23:39
خبير موارد بشرية خدمة العملاء من أكثر الوظائف تنمرًا على السوشيال ميدياخدمة العملاء
راندا رضا

أكد الدكتور خالد حبيب، خبير الموارد البشرية والتخطيط، أن موظفي خدمة العملاء لديهم قناعة بأنهم على حق والمنظومة لا تعمل جيدًا والمعايير الموضوعة لموظفي خدمة العملاء غير منضبطة، موضحًا أن سوء حالة موظفي خدمة العملاء سببه قلة التدريب والتنمر عليهم بشكل دائم.

موضوعات مقترحة

وأوضح الدكتور خالد حبيب، خلال حوار ببرنامج "حديث القاهرة" مع الاعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، أن بعض الوظائف موضع تنمر دائما على السوشيال ميديا، ووظيفة موظف خدمة العملاء من أكثر الوظائف التي تعد موضع سخرية وتنمر دائم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع: "محتاجين نعمل توعية بأهمية وظيفة خدمة العملاء واستخدام الذكاء الاصطناعي فى معالجة مشكلات خدمة العملاء مما يساعد في أنهاء الأزمات بصور أسرع ولكن تكلفته عالية"، مشددا على أن ضرورة أن يكون تدريب الموظفين عمليًا وبعيدًا عن تخيل نماذج خيالية للمداخلات، فضلا عن تدريب موظفي خدمة العملاء بشكل عملي حتى يتمكن من التعامل مع المشكلات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة