رياضة

أخبار الرياضة اليوم|الأهلي يكشف حقائق فوز العامري..تعادل تشيلسي ومانشستر يونايتد.. وفوز بيراميدز بالكونفدرالية

29-11-2021 | 00:57
أخبار الرياضة اليوم|الأهلي يكشف حقائق فوز العامريتعادل تشيلسي ومانشستر يونايتد وفوز بيراميدز بالكونفدراليةالعامري فاروق
كريم السعدني

نشر القسم الرياضي بـ"بوابة الأهرام" الكثير من الأخبار الرياضية، وجاء في صدارتها كشف الأهلى حقائق فوز العامري فاروق ويطالب وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية بتنفيذ اللوائح والقوانين، وتعادل تشليسي مع مانشستر يونايتد بهدف لكل فريق بالدوري الإنجليزي، وبيراميدز يخطف فوزًا ثمينًا خارج الديار أمام مانيما في الكونفدرالية.

كشف النادي الأهلي كل الحقائق التي تؤكد فوز العامري فاروق بمنصب نائب رئيس النادي بالتزكية، ووفقًا للوائح والقوانين، في الوقت الذي قامت فيه وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية بتعليق اعتماد فوزه وطلب عرض أمره على الجمعية العمومية القادمة، بالمخالفة للوائح والقوانين.. وطالب النادي كلًا من وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية في خطابات رسمية اليوم، بمبادلة الأهلي الالتزام باللوائح والقوانين، واعتماد فوز العامري فاروق نائبًا لرئيس النادي بالتزكية.

https://gate.ahram.org.eg/News/3160315.asp

أهدر تشيلسي نقطتين ثمينتين في صراعه للمنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما سقط في فخ التعادل 1 / 1 مع ضيفه مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، في قمة مباريات المرحلة الثالثة عشرة للمسابقة.

https://gate.ahram.org.eg/News/3160463.aspx

نجح فريق بيراميدز فى خطف فوز غال على نظيره مانيما يونيون، بهدف دون رد، فى المباراة التي أقيمت بينهما ضمن ذهاب دور الـ32 التمهيدي ببطولة الكونفدرالية.

https://gate.ahram.org.eg/News/3160231.aspx

عبر ماوريسيو بوكيتينو، مدرب فريق باريس سان جيرمان عن إعجابه الشديد بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد مساهمته في فوز الفريق، اليوم الأحد، على مضيفه سانت إيتيان بنتيجة 3-1، في الدوري الفرنسي.

وقال بوكيتينو لوسائل الإعلام عقب اللقاء "ميسي لاعب مذهل، لقد ساعدنا على تحقيق الفوز بثلاث تمريرات حاسمة، وهي مهمة أيضا، إنها مسألة وقت بالنسبة له لتسجيل الأهداف، وأنا سعيد لأن مستواه يتطور بشكل أفضل".

https://gate.ahram.org.eg/News/3160485.aspx

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة