Close ad

27 اقتراح برغبة أمام شكاوى النواب غدًا

28-11-2021 | 19:59
 اقتراح برغبة أمام شكاوى النواب غدًا لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب - أرشيفية
محمد على

تعقد لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب اجتماعين غدًا الإثنين، عقب انتهاء الجلسة العامة للمجلس.

موضوعات مقترحة

 ويتضمن جدول أعمال الاجتماع الأول مناقشة ما يلي:
- الاقتراح برغبة المقدم من النائب/ عاطف ناصر، بشأن إنشاء قومسيون طبي بمدينة قليوب- محافظة القليوبية.
- الاقتراحين برغبة المقدمين من  النائب/ محمد حمدي دسوقي: 
الأول: بشأن تحويل عيادة الجزام الكائنة بجوار مستشفى الحميات بحي السادات إلى مركز حضري متكامل – محافظة أسيوط.
الثاني: بشأن عمل مركز لفحص المقبلين على الزواج بقرية موشا – محافظة أسيوط.
-الاقتراح برغبة المقدم من النائب/ الحسيني عيسى، بشأن تطوير مستشفى صدفا المركزي وتعديلها لمستشفى نموذجي – محافظة أسيوط.
-الاقتراح برغبة المقدم من النائبة/ نرمين فتحي بدراوي، بشأن استكمال مستشفى شبرامنت- محافظة الجيزة.
-الاقتراح برغبة المقدم من النائب/ حسام الدين المندوه، بشأن عمل وحدة صحية بمقر وحدة هيكل أمام مستكن كفر طهرمس- بولاق الدكرور- محافظة الجيزة.
-الاقتراح برغبة المقدم من  النائب/ نادر عبده صديق، بشأن توفير سيارات إسعاف بمستشفى البدرشين والعياط- محافظة الجيزة.
-الاقتراح برغبة المقدم من النائب/ السيد رحمو، بشأن إنشاء قسم للحروق، وقسم للأورام بمستشفى الحسينية المركزي- محافظة الشرقية.
-الاقتراح برغبة المقدم من  النائب/ أحمد يحيى الجحش، بشأن إنشاء مركز للسموم بمقر مستشفى زفتى العام- محافظة الغربية.
-الاقتراح برغبة المقدم من  النائب/ محمد طلبة، بشأن إنشاء مستشفى للحروق والسموم بمحافظة الإسماعيلية.
-الاقتراح برغبة المقدم من النائب/ أحمد الطيبي، بشأن تخصيص قطعة أرض بمنطقة زهراء المعادي لإنشاء مستشفى عام بالمعادي- محافظة القاهرة.
-الاقتراح برغبة المقدم من النائب/ إبراهيم عويس، بشأن إنشاء وحدة إسعاف داخل الوحدة الصحية بكوم أشفين- مركز قليوب - محافظة القليوبية.
-الاقتراح برغبة المقدم من النائبة/ هالة أبو السعد، بشأن إنشاء مركز لجراحات القلب والصدر ومستشفى ومركز للأطفال ومستشفى للعيون على أرض مستشفى التأمين الصحي بمركز فوه - محافظة كفر الشيخ.
-الاقتراح برغبة المقدم من النائب/ أحمد خطاب، بشأن تحويل المستشفيات التكاملي بمركز كفر الدوار إلى مراكز طبية متخصصة أو مستشفى مركزي (ب)، وإضافة فصول تمريض ووحدات الغسيل الكلوي ومركز أشعة، محافظة البحيرة.
-الاقتراح برغبة المقدم من النائبة/ سلمى مراد، بشأن عمل فحوصات لقاع العين لمرضى السكر على مستوى الجمهورية بواسطة قوافل طبية من وزارة الصحة والسكان.
-الاقتراح برغبة المقدم من النائبة/ رحاب محمد موسى، بشأن عمل مكتب للتصديقات والخدمات القنصلية بمحافظة دمياط أسوة بالمحافظات الأخرى.

 ويتضمن جدول أعمال الاجتماع الثاني مناقشة ما يلي 
-الاقتراح برغبة المقدم من النائب/ محمد حمدي دسوقي، بشأن دخول خدمة الصرف الصحي إلى منطقة الربع والعشرات الجديدة خلف مصنع سيد- محافظة أسيوط.
-الاقتراح برغبة المقدم من النائب/ الحسيني عيسى جلال، بشأن دخول الصرف الصحي لجميع قرى مركز صدفا – محافظة أسيوط.
-الاقتراح برغبة المقدم من النائب/ علاء سليمان، بشأن عدم وصول المياه لمنطقة الجبل غرب مزلقان السكة الحديد قرية درنكه – محافظة أسيوط.
-الاقتراح برغبة المقدم من النائبة/ إيمان خضر، بشأن توصيل الصرف الصحي لبعض الشوارع داخل الحيز العمراني على مستوى الجمهورية.
-الاقتراح برغبة المقدم من النائب/ أحمد حمدي خطاب، بشأن استكمال الصرف الصحي بمنطقة اسطوفان، وكفر سليم بالسناهرة- مركز كفر الدوار- محافظة البحيرة.
-الاقتراح برغبة المقدم من النائبين: أحمد الشريف، أحمد خليل، بشأن بناء محطة لمياه الشرب خلف منطقة أم زغيو بالعجمي القبلية بالمنشية- محافظة الإسكندرية.
-الاقتراح برغبة المقدم من النائب/ لطفي شحاته، بشأن إحلال ودعم مركز الزقازيق بمواسير مياه الشرب وتعديلها من 1.5 بوصة إلى 4 بوصة- محافظة الشرقية.
-الاقتراح برغبة المقدم من النائب/ أشرف الشبراوي، بشأن إنشاء بيارة للصرف الصحي في المنشية بميت طريف مركز دكرنس- محافظة الدقهلية.
- الاقتراح برغبة المقدم من النائب/ إبراهيم أبو شعيرة، بشأن إحلال وتجديد خطوط المياه الأرضية الفرعية بمدينة الشيخ زويد- محافظة شمال سيناء.
-الاقتراح برغبة المقدم من النائبة/ مارسيل سمير صدقي، بشأن توفير وحدات سكنية بديلة للمساكن الادارية للعاملين بعد الخروج للمعاش من مشروعات الاسكان الوطنية، واستثنائهم من شرط السن.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: