رياضة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي

28-11-2021 | 17:29
بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي اليوم الأحد في الدوري الإنجليزيمانشستر يونايتد

متابعو "بوابة الأهرام" أنتم على موعد مع مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي بثًا مباشرا اليوم فى الدورى الإنجليزى، حيث يستقبل ملعب ستامفورد بريدج مباراة من العيار الثقيل تجمع بين تشيلسي ومانشستر يونايتد، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك الأحد 28 نوفمبر 2021.

وتنقل شبكة قنوات Canal + France المباراة بجانب إسناد مهمة التعليق على مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي للمعلق خليل البلوشي، وتنطلق صافرة بداية اللقاء بين الفريقين في تمام الساعة 6:30 بتوقيت مصر وفلسطين، بما يوافق الساعة 7:30 بتوقيت السعودية.

البلوز يعتلى قائمة ترتيب البطولة برصيد 29 نقطة ويبتعد عن الوصيف المان سيتي بثلاث نقاط، وذلك بعد الانتصار على ليستر سيتي بثلاثية دون رد في الجولة الماضية، لذا عليه القتال بشراسة في هذا اللقاء من أجل رفع معنويات اللاعبين في قادم الجولات.

فى الناحية الأخرى، يتطلع مانشستر يونايتد الذي يقدم أداءً مغايرا تماماً عن الموسم الماضي عن تحقيق الفوز والمحاولة في تعويض خسارته الأخير بالجولة الماضية أمام نظيره واتفورد برباعية دون رد، حيث إنه يتواجد حالياً بالمركز الثامن عشر وفي جعبته 17 نقطة.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة