محافظات

نتائج مسابقة الملتقى الفكري بمنطقة الأقصر الأزهرية | صور

28-11-2021 | 16:05
نتائج مسابقة الملتقى الفكري بمنطقة الأقصر الأزهرية | صورمسابقة الملتقى الفكري بمنطقة الأقصر الأزهرية
الأقصر - إيمان الهواري

أقيمت التصفيات النهائية لمسابقة الملتقى الفكري لمكاتب الخدمة المدرسية على مستوى منطقة الأقصر "فتيات" للمراحل التعليمية ( الابتدائية، الإعدادية، الثانوية) وذلك صباح اليوم الأحد وتحت رعاية فضيلة الشيخ الدكتور خليفة محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية للمنطقة.

وأسفرت النتيجة عن فوز الطالبة ريتاج أحمد محمد معهد كوم البعيرات بالمركز الأول وجاءت في المركز الثاني تسنيم محمود أحمد معهد الحرمين وذلك عن المرحلة الابتدائية.

وفي المرحلة الإعدادية تمكنت الطالبة منة أحمد عيد معهد فتيات الدير من الفوز بالمركز الأول بينما جاءت جني محمد عبدالحميد معهد فتيات القرنة في المركز الثاني فيما حصلت شيماء أحمد سلامة معهد فتيات الدير على المركز الثالث

أما في المرحلة الثانوية فقد نجحت الطالبة أمل سلطان محمود معهد فتيات الدير من الحصول على المركز الأول وجاءت رقية صفوت سيد معهد نجع حماد في المركز الثاني وجاءت ندي بغدادي سيد فتيات البياضية في المركز الثالث.

أشرف على تنفيذ المسابقات أحمد عبادي أحمد مدير عام المواد الثقافية وعبدالجليل محمد عبدالجليل مدير رعاية الطلاب والدكتور يحيى عبدالسلام محمد الموجه العام وسوزان عبدالعزيز مسئول مكتب الخدمة المدرسية وعلا محمد الأخصائية النفسية برعاية الطلاب.

ودارت أسئلة المسابقة حول الكمبيوتر والمعلومات العامة والأحداث الجارية وحلقات لمناقشة الأبحاث المقدمة عن " قوة الأمة وشبابها المنتج" "وشخصية الطالب ومظهره العام .


مسابقة الملتقى الفكري بمنطقة الأقصر الأزهرية مسابقة الملتقى الفكري بمنطقة الأقصر الأزهرية
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة