أخبار

النواب يوافق على 4 اتفاقيات بين الحكومة المصرية وبنك أبو ظبي ودبي

28-11-2021 | 14:17
النواب يوافق على  اتفاقيات بين الحكومة المصرية وبنك أبو ظبي ودبي                                             مجلس النواب - أرشيفية
سامح لاشين

وافق مجلس النواب برئاسة المستشار أحمد سعد الدين الوكيل الأول على تقارير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الاقتصادية ومكتب لجنة الخطة والموازنة، عن: قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 559 لسنة ٢٠٢١ بشأن الموافقة على اتفاقية التسهيلات التقليدية بين جمهورية مصر العربية من خلال وزارة المالية وبنك أبو ظبي الأول وأطراف أخرى، الموقعة بتاريخ ۲۰۲۱/۱۱/۱۱. 

ووافق على  قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 560 لسنة ٢٠٢١ بشأن الموافقة على اتفاقية التسهيلات الإسلامية بين جمهورية مصر العربية من خلال وزارة المالية وبنك أبو ظبي الأول، الموقعة بتاریخ ۲۰۲۱/۱۱/۱۱. 

كما وافق على  قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 561 لسنة ٢٠٢١ بشأن الموافقة على اتفاقية وكالة الاستثمار بين جمهورية مصر العربية متصرفة من خلال وزارة المالية وبنك أبو ظبي الأول وآخرين، الموقعة بتاريخ ۲۰۲۱/۱۱/۱۱. 

كما وافق قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم ٥٦٢ لسنة ٢٠٢١ بشأن الموافقة على اتفاقية الشروط التجارية بين جمهورية مصر العربية من خلال وزارة المالية وبنك الإمارات دبي الوطني كابيتال ليمتد وبنك أبو ظبي الأول وآخرين، الموقعة بتاريخ 11/11/2021.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة