أخبار

تكلفته تصل 9,4 مليون جنيه.. وزيرة الهجرة تتفقد المجمع الخدمي في مراحل إنشائه بقرية الشواشنة |صور

28-11-2021 | 14:14
تكلفته تصل , مليون جنيه وزيرة الهجرة تتفقد المجمع الخدمي في مراحل إنشائه بقرية الشواشنة |صوروزيرة الهجرة ومحافظ الفيوم في قرية الشواشنة
هايدي أيمن

تفقدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اليوم الأحد، المجمع الخدمي بالشواشنة، الذي يجري إنشاؤه على مساحة 450 متر مربع.

وصلت  تكلفة يتفقدان  المجمع الخدمي نحو 9,4 مليون جنيه، ويضم مركز تكنولوجي، ومكتب سجل مدني، ومكتب شهر عقاري، ومكتب تموين، ومكتب بريد، بالإضافة إلى مبنى الوحدة المحلية، ووحدة التضامن الاجتماعي، وبلغت نسبة تنفيذ الأعمال 65%. 

جاء ذلك في جولة  السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، لتفقد عدداً من مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة" بقرية الشواشنة التابعة لمركز يوسف الصديق، وذلك على هامش توقيع بروتوكول مبادرة "أصلك الطيب". 

يأتي تنفيذ مبادرة "أصلك الطيب" بمحافظة الفيوم في إطار التكامل وتضافر الجهود بين وزارتي الهجرة والتخطيط والتنمية الاقتصادية، وهي المبادرة التي تهدف إلى مساهمة المصريين بالخارج في دعم وتطوير المجالات الاقتصادية والتعليمية والصحية والاجتماعية لقرى الريف المصري تحت مظلة المشروع القومي الكبير "حياة كريمة"، من أجل بناء حياة الإنسان المصري في القرى الأكثر احتياجًا.

جدير بالذكر أنه سبق عقد عدة اجتماعات في ضوء مبادرة "أصلك الطيب" للاتفاق على بنود وآليات تنفيذ هذه المشروعات بمحافظة الفيوم، من خلال عدد من التدخلات الخاصة بالمجالات الاقتصادية والتعليمية والصحية والاجتماعية والرياضية في عدد من قرى المحافظة.


وزيرة الهجرة ومحافظ الفيوم فى قرية الشواشنةوزيرة الهجرة ومحافظ الفيوم فى قرية الشواشنة

وزيرة الهجرة ومحافظ الفيوم فى قرية الشواشنةوزيرة الهجرة ومحافظ الفيوم فى قرية الشواشنة

وزيرة الهجرة ومحافظ الفيوم فى قرية الشواشنةوزيرة الهجرة ومحافظ الفيوم فى قرية الشواشنة
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة