محافظات

غلق مركز للدروس الخصوصية ومقاه مخالفة بالشرقية

28-11-2021 | 14:05
غلق مركز للدروس الخصوصية ومقاه مخالفة بالشرقيةغلق مركز للدروس الخصوصية - ارشيفية
الشرقية-عادل الشاعر

قررت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الشرقية، غلق مركز للدروس الخصوصية بمدينة الزقازيق وتفريق عدد كبير من الطلاب، في محاولة لمنع انتشار فيروس الكورونا بين الطلاب، وكذلك غلق مقاه مخالفة، ققدمت شيشة للمواطنين بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء حظر الشيشة بالمقاهي.

 قال الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية في هذا السياق ببيان صحفي، إنه لن يتهاون ولن يسمح بمخالفة القانون وتوقيع الإجراءات الرادعة ضد أصحاب مراكز الدروس الخصوصية والكيانات التعليمية التي تمارس النشاط بدون تراخيص قانونية، وكذلك غير الملتزمين بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

أمر المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات على مراكز الدروس الخصوصية، للتأكد من حصولها على التراخيص اللازمة، فضلاً عن التزامها بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا.
 
كشف المحافظ، أن رئاسة مركز الزقازيق تمكنت من غلق وتشميع مركز للدروس الخصوصية بحي المستشارين، وتفريق الطلاب، مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد صاحبه.
 
كما تمكنت الحملة نفسها من التحفظ على عدد من الشيش بإحدى المقاهي المخالفة بمنطقة فلل الجامعة لمخالفة الإجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا حرصا على صحة وسلامة الجميع.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة