رياضة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال وأبها اليوم الأحد فى الدوري السعودي

28-11-2021 | 13:40
بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال وأبها اليوم الأحد فى الدوري السعوديالهلال وأبها

متابعو "بوابة الأهرام" أنتم على موعد مع مشاهدة مباراة الهلال وأبها بثًا مباشرا اليوم فى الدورى السعودى، حيث يستقبل استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) مباراة تجمع بين الهلال وأبها، مساء اليوم الأحد 28 نوفمبر، وذلك لحساب فعاليات الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بطل أسيا يتواجد في المركز الرابع على جدول الترتيب وبجعبته 19 نقطة مع بقاء له 3 مباريات مؤجله غير هذه المعركة، بينما يحتل أبها المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة.

نادى الهلال بطل الموسم المنصرم حاليًا أصبح متفرغ لمسابقة الدوري بعد أن أنهى مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا وحصوله على اللقب الرابع في تاريخه، وهذا سيجعل الفريق يدخل هذه المعركة ويستعد لها بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، حيث يطمح في تحقيق الفوز والعودة من جديد للتقدم على جدول الترتيب والدفاع عن لقبه للموسم الثالث على التوالي.

فى الجهة الأخرى، نادى أبها يعرف صعوبة المواجهة نظرًا لقوة الخصم، ولكن سيحضر لها بتركيز عالي وبكل قوة وذلك من أجل تقديم مستوى يليق به، يسعى من خلاله الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية من أجل القفز إلى المناطق الأمنة وتجنب الرجوع إلى الخلف، لا سيما أنه على حافه الهاوية.

 

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة