رياضة

أخبار الرياضة اليوم| الأهلي يناقش موقف العامري وتصريحات مثيرة عن صلاح وقرار مفاجئ من الكاف بخصوص كأس العالم

27-11-2021 | 23:54
أخبار الرياضة اليوم| الأهلي يناقش موقف العامري وتصريحات مثيرة عن صلاح وقرار مفاجئ من الكاف بخصوص كأس العالم أخبار الرياضة اليوم

نشر القسم الرياضي ببوابة الأهرام الكثير من الأخبار الرياضية، وجاء في صدارتها صحة موقف العامري فاروق نائب رئيس الأهلي، بالإضافة إلي تصريحات كلوب عن محمد صلاح، وتتويج سيدات سلة الأهلي بطلًا لدوري المرتبط على حساب سبورتنج، وقرار مفاجئ من الكاف بخصوص كأس العالم.

يناقش مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، مع المستشارين القانونيين الموقف النهائي لموقف العامري فاروق نائب رئيس مجلس الإدارة، لضم أسمه إلي القرار النهائي من اللجنة الأولمبية.
وشهدت الساعات القليلة الماضية، حالة من الجدل الكبير حول صحة موقف العامري فاروق، خاصة وأن رأي اللجنة القضائية التي أشرفت علي الانتخابات، تري ضرورة عرض الأمر علي أقرب جمعية عمومية.
كما علق يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على مصير المحترف المصري محمد صلاح من المشاركة فى مواجهة تشيلسي مطلع العام المقبل، نظرا لإمكانية تواجده مع المنتخب المصري خلال مشاركته في كأس الأمم الأفريقية بين شهري يناير وفبراير المقبلين.
وقال «كلوب» في تصريحات له عقب مواجهة ساوثهامبتون مع شبكة «ليفربول إيكو» الإنجليزية، ردا على ما إذا كان الثلاثي محمد صلاح، وساديو ماني، ونابي كيتا متاحين لمواجهة تشيلسي يوم 2 يناير بسبب كأس الأمم الأفريقية: «لا نعرف حتى الآن، مازلنا في محادثات عن ذلك».
فيما توج فريق النادي الأهلي ببطولة دوري المرتبط لكرة السلة للسيدات لموسم 2021-2022 على حساب نادي سبورتنج.
وتمكن النادي الأهلي بقيادة مديره الفني علي هاشم من الفوز ببطولة دوري المرتبط بعد فوز فريق السيدات على منافسه سبورتنج بنتيجة 62-83 مساء اليوم السبت.
بينما، أكد الإتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، اليوم السبت، أن رؤساء الاتحادات المحلية الـ52 صوتوا بالإجماع علي دعم اقتراح إقامة كأس العالم كل عامين.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة