رياضة

المصري يشكو ريفرز يونايتد لمراقب اللقاء الليبيري

27-11-2021 | 22:09
المصري يشكو ريفرز يونايتد لمراقب اللقاء الليبيريحسن عمار يواجه مراقب اللقاء بمعاناة بعثة المصري
نيجيريا- محمد عباس

التقى حسن عمار رئيس بعثة المصرى ومحمد الخولى المشرف على الفريق الأول بالمصرى مع مراقب لقاء ريفرز يونايتد سيكو كونية الليبيرى الجنسية وذلك عقب وصول بعثة الفريق البورسعيدى من مطار أويرى لملعب اللقاء لأداء المران الأخير للقاء الغد المرتقب بالكونفدرالية الإفريقية.


وسجل عمار شكاوى المصرى من تجاهل النادى النيجيرى لبعثة الفريق تماما وتنصل إدارته من التزاماته المقررة طبقا للوائح الاتحاد الإفريقي.. ومن بينها توفير أتوبيس لتنقلاته الداخلية من مطار أبوجا لمقر إقامته ولملعب التدريب بالاستاد الوطنى بالعاصمة النيجبرية مما اضطر إدارة البعثة لتأجير عدد 2 مينى باص للفريق وجهازه الفنى والبعثة الإعلامية المرافقة.


وكشف عمار لمراقب اللقاء معاناة البعثة للانتقال من مطار أبوجا المحلى للسفر إلى مدينة أويرى .. والمعاناة الأصعب من الانتقال من أويرى لمدينة أبا حيث استغرقت الرحلة 4 ساعات لمسافة لا تستغرق ساعة على الأكثر ولكن التكدس المرورى والحفر والمطبات الغارقة فى المياه حالا دون الوصول لمقر إقامته بمدينة أبا ولضيق الوقت اضطرت إدارة البعثة للتوجه مباشرة لملعب أنيمبا لأداء المران الأخير وسط إجهاد اللاعبين.

وأعرب محمد الخولى نائب رئيس المصرى عن أسفه لإصرار إدارة نادى ريفرز على إقامة اللقاء بمدينة أبا رغم إداركها للمصاعب التى ستواجه الفريق البورسعيدى نتيجة الانتقال من أبوجا إلى أبا عبر أويرى.


فى المقابل سجل مراقب اللقاء شكاوى المصرى بالاجتماع الفنى الذى عقد باستاد أنيمبا وضم مسئولى الناديين والحكام والمراقبين ووعد برفع تقرير عاجل للكاف بشأن معاناة المصرى قبل اللقاء.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة