رياضة

مجلس الأهلى يناقش مع المستشارين القانونيين أزمة العامرى فاروق

27-11-2021 | 21:51
مجلس الأهلى يناقش مع المستشارين القانونيين أزمة العامرى فاروق مجلس إدارة النادي الأهلي
أحمد ابوطالب

يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى  جلسة ودية مع عدد من المستشارين القانونيين لبحث أزمة استبعاد العامرى فاروق نائب رئيس النادى بعد اعتماد اللجنة الأولمبية لنتيجة انتخابات الأهلى.

ويناقش مجلس الإدارة الموقف مع المستشارين القانونين للوقوف على حقيقة الأسباب التى دفعت اللجنة الأولمبية إلى اتخاذ قرارها بالاضافة إلى مراجعة لائحة النادى وكافة المراسلات مع اللجنة الأولمبية خلال الفترة الأخيرة .

وكانت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الأهلى قد أعلنت عن فوز كل من محمود الخطيب في منصب الرئيس، وخالد مرتجي في منصب العضوية، ومحمد الدماطي وحسام غالي ومحمد سراج الدين وطارق قنديل ومحمد الغزاوي، ومحمد شوقي ومهند مجدي في منصب العضوية فوق السن، ومي عاطف ومحمد الجارحي في منصب العضوية تحت السن.

وكان النادي الأهلي، تقدم بخالص الشكر والتقدير إلى نادي الزمالك، على تهنئته الرقيقة بمناسبة اختيار مجلس إدارة جديد للقلعة الحمراء، في الانتخابات التي جرت أمس.

وقرر المجلس تشكيل وفد يترأسه كل من: العامري فاروق نائب رئيس النادي، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، لحضور مراسم عزاء المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الأسبق، نيابة عن الكابتن محمود الخطيب، الذي يعاني من نزلة برد.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة