ثقافة وفنون

مروان عمارة لـ"بوابة الأهرام": إقبال جماهيري على مشاهدة عروض الأفلام القصيرة.. ورفع لافتة "كامل العدد"

27-11-2021 | 19:40
مروان عمارة لـ بوابة الأهرام  إقبال جماهيري على مشاهدة عروض الأفلام القصيرة ورفع لافتة  كامل العدد إقبال جماهيري على عروض الأفلام القصيرة بمهرجان القاهرة السينمائي
إيمان بسطاوي

أكد المخرج مروان عمارة، مدير مسابقة الأفلام القصيرة بمهرجان القاهرة السينمائي، أن جميع تذاكر المجموعة الأولى من الأفلام والتي تبدأ غدا، نفدت بالكامل لترفع لافتة كاملة العدد. 

وأضاف "مروان عمارة" في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام": "أننا كنا نتوقع أن تكون كل تذاكر العروض مباعة بالكامل، لافتا إلى أنه تم وضع طريقة جديدة لكي يتمكن أكبر عدد ممكن من حضور العروض، وذلك من خلال إعادة عروض الأفلام ثلاث مرات على أوقات متفرقة، حتى يتمكن من لم يسعفهم الوقت للحصول على تذكرة أن تكون أمامهم أكثر من فرصة لحضور العروض في أيام الإعادة.

وتابع قائلا :"متأكد من أن كل من سيشاهد الأفلام سيستمتع جدا، ويرشح العروض لأشخاص آخرين، مشيرا إلى أنه متشوق لسماع ردود أفعال الحضور على العروض.

أوضح أنه سيتم عرض 4 أفلام قصيرة غدا في أول أيام عروض مسابقة الأفلام القصيرة، مشيرا إلى أن جميع عروض أفلام المسابقة عرض عالمي أول ولم يكتب أحد عنهم من قبل، وهو ما سيكون فرصة  كبيرة للصحفيين والجمهور المصري لمشاهدة الأفلام لأول مرة.


إقبال جماهيري على عروض الأفلام القصيرة بمهرجان القاهرة السينمائيإقبال جماهيري على عروض الأفلام القصيرة بمهرجان القاهرة السينمائي
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة