رياضة

فان دايك يسجل الهدف الرابع لليفربول في شباك ساوثهامبتون

27-11-2021 | 18:11
فان دايك يسجل الهدف الرابع لليفربول في شباك ساوثهامبتونفان دايك
أحمد ناجي

سجل فريق ليفربول الهدف الرابع في شباك ساوثهامبتون على ملعب آنفيلد، في إطار فعاليات المرحلة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

جاء هدف ليفربول الرابع من خلال فان دايك بتسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء سددها مباشرة لتسكن شباك ساوثهامبتون بالدقيقة 52.

افتتح ديوجو جوتا التسجيل لليفربول في شباك ساوثهامبتون في الدقيقة الثانية، من متابعة رائعة لعرضية ممتازة، تسلمها «جوتا» ليسكنها شباك ساوثهامبتون.

وأحرز «جوتا» هدف ليفربول الثاني من متابعة لعرضية ممتاز لزميله محمد صلاح في الدقيقة 32.

وسجل تياجو ألكانتارا هدف ليفربول الثالث من تسديدة صاروخية سكنت شباك ساوثهامبتون في الدقيقة 37.

الليفر نجح في تحقيق الفوز على آرسنال برباعية دون رد في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 25 نقطة ليكون في المركز الثالث فى جدول الترتيب.

ويبحث ليفربول في هذه المباراة عن تحقيق الفوز من أجل الضغط على المتصدر تشيلسي برصيد 29 نقطة ومانشستر سيتي الوصيف برصيد 26 نقطة وبطل الموسم المنصرم، ولكن هذا يتطلب من أبناء المدير الفني يورجن كلوب التركيز العالي وعدم التخاذل أمام الخصم لنيل مراده للمنافسة بقوة على اللقب من جديد.

فى الجهة الأخرى، نادى ساوثهامبتون يحتل المركز الثالث عشر فى جدول الترتيب وفى جعبته 14 نقطة، وهذا رقم مقبول ولكن ليس على ما يرام وقد يهدد الفريق بالتراجع إلى الخلف، لذا سيستعد لهذه المباراة بتركيز عالٍ لمحاولة خطف النقاط الكاملة من أنياب الخصم للتقدم إلى الأمام للمراكز الآمنة.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة