رياضة

المصري .. تشكيلة الشعباني تظهر

27-11-2021 | 15:33
المصري  تشكيلة الشعباني تظهرالمصري .. تشكيلة الشعباني تظهر
محمد ياسين

الهجمة المرتدة سلاح البورسعيدي أمام ريفرز يونايتد

كتب – محمد ياسين: يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي تدريبه الأخير اليوم استعدادا لمواجهة ريفرز يونايتد النيجيري في ذهاب ملحق دور ال 32 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية لموسم 2021-2022 .

وبدأ معين الشعباني المدير الفني للفريق في وضع اللمسات الأخيرة للتشكيل الأساسي المنتظر أن يخوض به اللقاء وسط تصاعد لأسهم كل من أحمد مسعود حارس المرمى وكريم العراقي وأحمد شديد قناوي ظهيري الجنب وإسلام صلاح وعمرو موسي قلبي الدفاع وفريد شوقي والنيجيري إيزي إيميكا في الارتكاز ومحمد جريندو ومحمد عنتر وحسن علي ثلاثي الوسط المهاجم والنيجيري أوستين أموتو رأس الحربة واللعب بطريقة 4-2-3-1 مع التحول إلى 4-3-3 بتواجد محمد عنتر كمحور ارتكاز ثالث في الوسط لغلق المساحات .

وحرص المدير الفني للمصري خلال التدريبات الأخيرة على تدريب لاعبيه على تكتيك دفاع المنطقة مع اللجوء إلى سلاح المرتدات والرهان على سرعات جريندو وحسن علي وأموتو في التحول من الدفاع إلى الهجوم كما نال المدافعين جرعة تدريبية مكثفة على كيفية التعامل مع العرضيات التي يعتمد عليها ريفرز يونايتد في تهديد مرمى منافسيه خلال المباريات الرسمية التي تابعها المدير الفني .

وعقد الشعباني محاضرة فنية مع لاعبيه صباح اليوم عرض فيها تسجيلا لأحد مباريات ريفرز يونايتد وشدد على ضرورة غلق منطقة الوسط وعدم ترك مساحات للمنافس لبناء الهجمات من العمق وكذلك تجنب التسديد من خارج منطقة الجزاء " الـ 18 " على المرمى .

وطالب الشعباني لاعبيه بضرورة التحلي بالهدوء وتجنب الاعتراض على طاقم التحكيم في المباراة منعا للحصول على بطاقات ملونة في ظل قلة اللاعبين المتاحين أمامه لمباراتي الذهاب والإياب في الوقت الحالي لغياب مجموعة الصفقات الجديدة مثل عمرو مرعي وأحمد الشيخ وأحمد حمودي وإسلام جمال وأسامة الجزار والذين ينتظر تواجدهم مع المصري في الكونفيدرالية حال التأهل إلى دور الستة عشر ومرحلة المجموعات للبطولة القارية وكذلك تجنب الاحتكاكات العنيفة مع المنافس منعا للحصول على بطاقات حمراء .

ووعد الجهاز الفني للمصري لاعبيه بالحصول على مكافأت مالية خاصة في حال الفوز على ريفرز يونايتد والعودة من نيجيريا بالفوز .

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة