حوادث

سقوط أكبر تاجر كيف في الإسماعيلية.. وعاطل بكمية من الأقراص المخدرة بالجيزة

27-11-2021 | 15:33
سقوط أكبر تاجر كيف في الإسماعيلية وعاطل بكمية من الأقراص المخدرة بالجيزةسقوط أكبر تاجر كيف بـ 8 كيلو هيروين في الإسماعيلية .. وعاطل بكمية من الأقراص المخدرة بالجيزة

كتب- محمود ربعى :-

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط أخطر العناصر الإجرامية من تجار الصنف وعثر بحوزته على 8 كيلو هيروين مخبأة بمخازن سرية بسيارة يستقلها أحد العناصر الإجرامية فى الإسماعيلية بقصد الاتجار .

كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقيادة اللواء معتز توفيق مساعد وزير الداخلية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وبالاشتراك مع مديرية أمن الإسماعيلية، رصدت نشاط أحد العناصر الإجرامية تخصص فى نقل وتهريب مخدر الهيروين من الإسماعيلية على عملائه بمحافظات الجمهورية، فضلًا عن قيامه بإعداد مخازن سرية بإحدى السيارات لإخفاء المواد المخدرة.

واستهدفت قوات الأمن المتهم وتمكنت من ضبطه أثناء استقلاله السيارة بمنطقة القصاصين، وبحوزته 32 أسطوانة لمخدر الهيروين وزنت 8 كيلو جرامات مخبأة بمخازن سرية بالسيارة المضبوطة، ومبلغ مالى، وهاتف محمول، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بمليون و200 ألف جنيه .

فى السياق ذاته، نجح رجال مباحث الجيزة في ضبط عاطل بحوزته كمية من الأقراص المخدرة، بمنطقة المنيرة الغربية .

وكان اللواء رجب عبدالعال مدير أمن الجيزة تلقى إخطارا من اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بورود معلومات للعقيد أحمد الوليلى مفتش مباحث الشمال تفيد بقيام عاطل بترويج المواد المخدرة على عملائه، وعقب رصد تحركاته والأماكن التي يتردد عليها، تم إعداد كمين للمتهم، وتمكن المقدم حسام العباسى رئيس مباحث المنيرة الغربية من القبض على المتهم، وبحوزته كمية من الأقراص المخدرة.

وبمواجهة المتهم أمام العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال أعترف بالاتجار فى المواد المخدرة، وحيازته المضبوطات لترويجها، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة