ثقافة وفنون

نقيب السينمائيين يواسي محسن أحمد بعد تجاهل "القاهرة السينمائي" دعوته

27-11-2021 | 15:33
نقيب السينمائيين يواسي محسن أحمد بعد تجاهل القاهرة السينمائي دعوتهنقيب السينمائيين "يطبطب" على محسن أحمد بعد تجاهل "القاهرة السينمائي" دعوته

بعد أن أعلن المخرج ومدير التصوير محسن أحمد، عن غضبه واستيائه الشديدين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته رقم "٤٣" لعدم دعوته لحضور حفل افتتاح المهرجان وتجاهله من جانب الإدارة، ليفاجأ باهتمام كبير وتقدير من جانب الجميع.

ووجه نقيب المهن السينمائية، مسعد فودة اعتذرا لمحسن احمد مؤكدا على مكانته وقيمته الفنية، وكتب في بيان:

"عمنا.. الدكتور محسن أحمد ..صاحب إبداعات وعطاءات سينمائية متميزة ..تتلمذ على يديك الكثير..وشاركت في أعمال مميزة.. كان إسهامك سببا في تميزها وحصولها على جوائز..أرجوك لاتحزن".

 

وكان محسن أحمد، قد كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي  "فيسبوك": "أتى زمن يفتتح مهرجان القاهرة السينمائي ولا تصلني دعوة للحضور.. أشك أنني على قيد الحياة".

وتفاعل مع منشوره عدد كبير من أصدقائه وزملائه والذين أكدوا أنه قيمة كبيرة وأنه وجود بالمهرجان شرف كبير وهو ما كان له أثر بالغ في نفسه وشعوره بالسعادة مع اهتمام الجمهور به.

محسن أحمد عمل مديرًا للتصوير في عدد كبير من أهم الأفلام المصرية، بينها: "زوجة رجل مهم" بطولة أحمد زكي وميرفت أمين، "المطارد" بطولة نور الشريف وسهير رمزي، "شبكة الموت" بطولة نادية الجندي وفاروق الفيشاوي، "الكيت كات" بطولة الفنان الراحل محمود عبد العزيز، "سوق النساء" لعب أدوار البطولة حسين فهمي، شريهان ومحمود حميدة، "زهايمر" بطولة عادل إمام، نيللي كريم، فتحي عبد الوهاب، رانيا يوسف، وأحمد رزق.

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة