رياضة

الزمالك يتفرغ لملف التجديدات

27-11-2021 | 15:33
الزمالك يتفرغ لملف التجديداتالزمالك يتفرغ لملف التجديدات
محمد عبدالرحمن

الإدارة تطالب بن شرقي بالكلمة الأخيرة

مفاوضات مع كل النجوم واتفاق مع كارتيرون

محمد عبد الرحمن: اتفق مجلس إدارة نادى الزمالك مع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم على ضرورة إنهاء ملعب التجديد للاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى، خلال فترة توقف الدورى الممتاز، بسبب مشاركة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم فى بطولة كأس العرب التى تستضيفها قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر الجارى وحتى يوم 18 ديسمبر المقبل .

ووجد مجلس الزمالك العائد ضالته فى توقف مسابقة الدورى، من أجل إنهاء ملف التجديد لعدد كبير من لاعبى الفريق على رأسهم المغربى أشرف بن شرقى وطارق حامد ومحمد أبو جبل وغيرهم من اللاعبين الذين لم يتم الاتفاق على تجديد تعاقداتهم مع الزمالك بمعرفة اللجنة التى كانت تدير شئون النادى، وذلك على أمل غلق ملف التجديدات قبل نهاية شهر ديسمبر المقبل، حتى لا يحق لاى لاعب التوقيع لناد أخر بداية من شهر يناير المقبل وفقا للوائح الفيفا .

كان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا  بهدف دون رد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث اختتم نادي الزمالك مبارياته في الدوري العام قبل توقف المسابقة، محققاً فوزاً صعباً على سيراميكا بهدف نظيف ، على أن يستأنف الفريق الأبيض تدريباته يوم 3 ديسمبر المقبل استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وطالبت إدارة الزمالك بن شرقى بتقديم اى عروض تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضية، لإدارة النادى لمعرفة إمكانية الموافقة له على الرحيل خلال انتقالات يناير المقبل ، أو التجديد له والاستمرارفى صفوف الزمالك فى حال ما إذا كانت هناك رغبة لدى اللاعب للإستمرار فى صفوف الزمالك .

وجاءت هذه الخطوة من جانب لإدارة الزمالك بعد التأكد من وصول عروض لبن شرقى فى الفترة الاخيره، وهذه العروض بمبالغ كبيره جداً، من عدة أندية عربية، وهو ما يصعب نوعاً ما ملف التجديد، وإن كان البعض داخل مجلس الزمالك يرى أنها مناورة من جانب اللاعب ، لإجبار الزمالك على الاستجابة لشروطه .

على جانب آخر أبدى إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأبيض غضبه الشديد بسبب غيابه عن المشاركة فى بطولة كأس العرب، بعد تأكد أصابته بفيروس كورونا، حيث أثبتت الفحوصات الطبية التى أجريت له بمعرفة الدكتور محمد أسامة بإصابته بفيروس كورونا، وتم عمل مسحة إضافية بمعرفة الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب أثبتت هى الأخرى إصابة اللاعب بفيروس كورونا .

وشدد طبيب الزمالك على اللاعب بضرورة الالتزام التام ببروتوكول العلاج الذى يخضع له،  وعدم التهاون فيه بداعى أن الحالة مطمئنه ،مع عدم الاختلاط بأحد وعزل نفسه تماما، والالتزام بكل اجراءات الوقاية لحماية من حوله، على أن يتم عمل مسحة أخرى له نهاية الأسبوع الجارى للتأكد من سلامته قبل العودة للتدريبات مع الفريق الأول بعد مرور 14 يوم من مباراة سيراميكا .

وهو ما دفع البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للفرانه لاستبعاد إمام عاشور من قائمة الفراعنة التى تسافر مساء اليوم إلى قطر، واستبداله بلاعب أخر فى نفس المركز، وفقا للوائح ابطولة التى تجيز أستبدال أى لاعب يتعرض للإصابة بفيروس كورونا قبل السفر إلى قطر والدخول فى حجر صحى خاص بجميع المنتخبات المشاركة حفاظا على سلامتهم .

 

تابعونا على
اقرأ أيضًا:

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة