رياضة

تغييرات بالجملة في الجهاز المعاون لكارتيرون بالزمالك

27-11-2021 | 14:55
تغييرات بالجملة في الجهاز المعاون لكارتيرون بالزمالك تغيرات بالجملة في الجهاز المعاون لكارتيرون بالزمالك
محمد المغربي

قررت إدارة الزمالك إجراء عدد من التغييرات داخل الجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم. 

واستقرت إدارة الأبيض على رحيل عمرو أبو العز المدير الإداري الحالي للفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك على خلفية اعتراض الإدارة على تصريحاته المتكررة لوسائل الإعلام. 

وأصبحت عودة أحمد زاهر صعبة بسبب عمله في نادي بيراميدز واستقراره هناك وهو الأمر الذي سيعيق عودته لمنصبه من جديد حيث كانت الإدارة الحالية تضع عليه ثقة كبيرة. 

ومن المقرر أن يعقد أمير مرتضى المشرف على الفريق الأول لكرة القدم جلسة مع كارتيرون فور عودته من دبي لعرض الأسماء التي استقرت عليها الإدارة بشأن المدرب المساعد والمدرب العام، لاختيار الأنسب منهم لضمه للجهاز المعاون خلال المرحلة المقبلة.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

ويستأنف الفريق تدريباته يوم 3 ديسمبر المقبل استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة