ثقافة وفنون

حماقي ينقل حماس افتتاح طريق الكباش إلى مسرح حفلات «إكسبو 2020» بدبي

27-11-2021 | 14:17
حماقي ينقل حماس افتتاح طريق الكباش إلى مسرح حفلات ;إكسبو ; بدبيمحمد حماقى
فاطمة شعراوى

الحالة الخاصة التي عاشها النجم محمد حماقي عقب إشادة وسائل الإعلام المحلية والعالمية باحتفالية افتتاح أقدم طريق أثري في التاريخ «الكباش»، والتي أحياها بأغنية «حلوة بلدنا حلوة» كانت لها تأثير إيجابي على إطلالته خلال إحيائه لأضخم حفلات "إكسبو 2020 دبي" على مسرح اليوبيل حيث التمس الجمهور من مختلف الجنسيات سعادته التي انعكست على تقديمه لعدد كبير من أغانيه تلبية لرغباتهم ولم يلتزم بالأغاني التي أعدها للحفل فقط وهو ما زاد من حماس الآلاف من المعجبات ممن رددن" حماقي يا فاتنى».

وأشعل حماقي الحفل بعدد كبير من ألبوم  "يا فاتني"  منها " لا ملامة" ، "لوهتسيب" ،"تك" ، " طالع موضة" ، "عرض مستمر" ، "ظلموني" ، " مش قادر أنسى" و"قالوا عنك" و " أم الدنيا..
وكان حماقي قد تطرق  بألبوم " يا فاتني" الذي أطلقه مع صيف ٢٠٢١ إلى منصات إلكترونية  لم يسبق لأي نجم عربي التعامل معها  بداية من  اختياره كأول فنان عربي يتم عرض أغانيه وحفلاته في قائمة Fortnite Soundwave الجديدة - احتفالاً بالموسيقى والفنانين من جميع أنحاء العالم وذلك داخل لعبة "فورتي نايت"  Fortnite الشهيرة عالميا.

كما يعد أول  مطرب عربي يقوم بتوقيع ألبومه ديجيتال  في بث مباشر  "لايف" وبمشاركة "حيه" لقرابة الـ٣٠٠ ألف من جمهوره حول العالم وذلك عبر صفحته على إنستجرام وهو عدد من المستحيل تحقيقه في احتفالات توقيعات الألبومات المعتادة.

كما عبر حماقي عن رضاه الكامل بمشاركته في إحياء احتفالية  افتتاح أقدم طريق في العالم  " طريق الكباش  الذي تناقلته ١٥٠ قناة تلفزيونية حول العالم بالإضافة إلى مراسلي وسائل الإعلام وكالات الانباء العالمية والتي أشادت بالاحتفالية ووصفتها باستعراض القوات الفنية الثقافية والحضارية لمصر.

الجدير بالذكر أن فعاليات «إكسبو 2020 دبي» مستمرة حتى الـ 31 مارس 2022، ويدعو العالم أجمع للمشاركة في الاحتفال والمساهمة في بناء مستقبل أفضل وأكثر إشراقا للجميع، من خلال ما يمثله من قيم الوحدة والتنوع والفرص والإبداع والاستدامة.


حماقىحماقى

حماقىحماقى

حماقىحماقى

حماقىحماقى

حماقىحماقى
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة