محافظات

تطورات حالة «سيدة طابور الخبز بالشرقية».. مستقرة وأجريت لها عدة عمليات جراحية عاجلة

26-11-2021 | 22:14
تطورات حالة ;سيدة طابور الخبز بالشرقية; مستقرة وأجريت لها عدة عمليات جراحية عاجلة مستشفى ديرب نجم المركزي
الشرقية - عادل الشاعر

أعلنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية عن استقرار حالة السيدة التي أصيبت في حادث تصادم سيارة نقل ثقيل في طابور للخبز، بمخبز بلدي بمدينة ديرب نجم.

أكد الدكتور محمد صالح مدير مستشفى ديرب نجم المركزي، أن السيدة التي أصيبت في حادث تصادم سيارة نقل ثقيل بمخبز بلدي كانت حرجة للغاية ليلة أمس، مما تطلب دعمها بعدد ٧ أكياس دم وبلازما، وأجريت لها عدة عمليات جراحية، وتم استدعاء طيب عظام استشاري متخصص، علاوة على فريق طبي مكون من ١٠ أطباء مختصين في الأقسام الطبية المختلفة وفريق من الممرضات، أثناء عملية جراحية أخيرة استمرت ١٠ ساعات. 

أشار الدكتور صالح، أن حالة السيدة أصبحت أكثر استقرار بعد جهود مكثفة لوقف النزيف الحاد في قدمها، حيث قام الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية بعمل زيارة للسيدة للاطمئنان على حالتها ومستوى الخدمة المقدمة لها. 

كانت مدينة ديرب نجم قد شهدت حادث تصادم صباح أمس الخميس، بعد دخول سيارة نقل ثقيل في طابور للخبز، ومخبز بلدي، مما أسفر عنه مصرع صاحب المخبز وإصابة عدد من المواطنين جميعهم إصابات خفيفة، فيما كانت تعاني سيدة من إصابات خطرة ونزيف حاد وتم نقلها لقسم العناية المركزة لتلقي الخدمة الطبية في محاولة لإنقاذها.

فيما كشف مصدر أمني أن سائق السيارة هرب إلى مدينة المنصورة، وتم القبض على التباع وجار التحقيق معه في الواقعة.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة