رياضة

صراع أمين الصندوق وهتافات للمرشحين ورئاسة محسومة.. 5 مشاهد في انتخابات الأهلي | صور

26-11-2021 | 21:10
صراع أمين الصندوق وهتافات للمرشحين ورئاسة محسومة  مشاهد في انتخابات الأهلي | صورانتخابات النادي الأهلي
أحمد ناجي

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الأهلى غلق باب التصويت في السابعة والنصف مساء اليوم، حسب ما تنص لائحة النادي لاختيار مجلس إدارة جديد للنادي الأهلى في الدورة المقبلة.

وكان قد تم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية للأهلى بتخطي التسجيل لخمسة الآف عضو.

وقررت إدارة الأهلى تشكيل العديد من اللجان الإرشادية؛ بهدف مساعدة الأعضاء فى التعرف على اللجان الخاصة بهم قبل الدخول لعملية التصويت فى الانتخابات.

ورصدت «بوابة الأهرام» عددا من المشاهد في انتخابات النادي الأهلي التي جرت وقائعها اليوم الجمعة قبل غلق باب التصويت في السابعة والنصف مساءً.

ظهور لافت لقدامى كرة القدم

ومع انطلاق انتخابات النادي الأهلي صباح اليوم الجمعة ظهر بشكل لافت قدامى لاعبي الأهلي ونجومه وسط صفوف أعضاء الجمعية العمومية، حيث حرص نجوم النادي الأهلي حسن حمدي وحسام غالي وعماد متعب ووائل شيتوس وعصام الحضري ومحمد فضل وهشام حنفي وشريف عبد المنعم ومحمد فاروق وفوزى سكوتى على التواجد في النادي الأهلي والمشاركة في الانتخابات التي جرت اليوم الجمعة 26 نوفمبر لاختيار مجلس إدارة جديد.


نجوم وقدامى النادي الأهلي


نجوم وقدامى النادي الأهلي


نجوم وقدامى النادي الأهلي


نجوم وقدامى النادي الأهلي

إجهاد محمود الخطيب وحالته الصحية

واشتكى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمرشح لنفس المنصب من الإجهاد خلال تواجده في مقر القلعة الحمراء، لحضور الانتخابات التي أقيمت اليوم الجمعة.

رئيس الأهلي اشتكى من الإجهاد بسبب الزحام، لكنه حصل على قسط من الراحة وعاد للتواجد في الخيمة الانتخابية، لينفي تعرضه لوعكة صحية أو نقله للمستشفى، وأن ما حدث مجرد إجهاد بسيط.


محمود الخطيب في انتخابات الأهلي

منافسة شرسة بين «مرتجى والدرندلي»

وتشهد انتخابات النادي الأهلي صراعًا كبيرًا على منصب أمانة الصندوق، بين الثنائي خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي حاليًا وخالد الدرندلي الذي قرر إعادة ترشح نفسه على نفس المقعد مستقلاً بعد خروجه من قائمة محمود الخطيب.


عمليات الفرز بانتخابات الأهلي

إيقاف التصويت بسبب الدعاية داخل اللجان

وأوقفت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات مجلس إدارة النادى الأهلى التصويت أكثر من مرة بسبب الهتافات للمرشحين داخل الخيمة التصويتية.

وقررت اللجنة استدعاء مدير أمن النادى ومندوبى المرشحين لمطالبتهم بإيقاف الهتافات.


عمليات الفرز بانتخابات الأهلي

وتواجدت اللجان الإرشادية أمام وبجوار خيمة التصويت للرد على استفسارات الأعضاء فيما يتعلق بأرقام وأماكن اللجان المخصصة لهم، بهدف التيسير عليهم، علمًا بأن رقم اللجنة مدون في كارنيه العضوية الخاص بكل عضو.

وحرصت إدارة الأهلى على بذل كل ما لديها من جهد؛ لراحة الأعضاء والتسهيل عليهم أثناء حضور الجمعية العمومية للنادي والمشاركة في الانتخابات واختيار مجلس الإدارة الجديد.


عمليات الفرز بانتخابات الأهلي

رئاسة محسومة للخطيب

على الرغم من تنافس محمود الخطيب على مقعد رئيس الأهلي ضد المرشح خالد سليمان، إلا أن جميع المؤشرات تعكس نتيجة الانتخابات برئاسة محسومة لمحمود الخطيب لولاية جديدة.

تضم قائمة الخطيب كلًا من: العامري فاروق نائبًا، وخالد مرتجي أمين صندوق، ومحمد الغزاوي ومحمد شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد سراج الدين وحسام غالي وخالد عبدالقادر أعضاء فوق السن، مع مي عاطف ومحمد الجارحي تحت السن.


عمليات الفرز بانتخابات الأهلي

وتوافد أعضاء الأهلي إلى مقر النادي بالجزيرة صباح الجمعة لتسجيل حضورهم للتصويت في انتخابات مجلس الإدارة.

وكان لا بد من حضور أكثر من 50% من أعضاء الجمعية العمومية لتبدأ الانتخابات التي ستحدد مجلس إدارة النادي لمدة 4 سنوات مقبلة.

ويتنافس 20 مرشحًا في انتخابات النادي الأهلي التي أقيمت اليوم الجمعة لاختيار مجلس إدارة جديد للقلعة الحمراء وهم:

- محمود الخطيب وخالد سليمان على منصب (الرئيس).

- العامري فاروق على منصب (نائب الرئيس).

- خالد مرتجي وخالد الدرندلي مقعد (أمانة الصندق).

- طارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد سراج الدين ومحمد شوقي ومحمد الغزاوي وحسام غالي ومنار سعيد وأحمد غيط ومحمد أبو العزايم على مقعد (عضوية فوق السن).

- محمد الجارحي ومي عاطف ومحمد رأفت وعمر ربيع ياسين وعبد الله ضياء على مقعد (عضوية تحت السن).

وفوضت الجمعية العمومية للنادي الأهلي مجلس الإدارة الجديد في اعتماد الميزانية والحساب الختامي عن العام المنقضي، وذلك بعد عدم اكتمال النصاب القانوني.

وأعلن الدكتور سيد حزين، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، عن حضور 200 عضو فقط من أعضاء الجمعية، في حين كان يتطلب النصاب القانوني حضور 11042 عضوًا.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة