أخبار

توجيهات بتطعيم جميع منتسبي المعاهد بلقاح كورونا

25-11-2021 | 14:12
توجيهات بتطعيم جميع منتسبي المعاهد بلقاح كورونالقاح كورونا - أرشيفية
محمود سعد

شدد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على ضرورة تكثيف الجهود في متابعة تنفيذ الخطة المُتكاملة لتطعيم عناصر المنظومة التعليمية (أعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، والعاملين، والطلاب)، بجميع المعاهد مع تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة. 

وعقد مجلس شئون المعاهد العالية الخاصة، اجتماعه الدوري، برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بحضور السيد عطا رئيس قطاع التعليم بالوزارة، الدكتور حسن محمدين مستشار الوزير للمعاهد العالية الخاصة، وأبوالعينين محمد رئيس الإدارة المركزية للتعليم الخاص، ورؤساء لجان قطاعات المعاهد، وأعضاء المجلس، وذلك بمقر الوزارة.

واطمأن الوزير  من خلال التقارير الدورية الخاصة  بالمعاهد على انتظام سير العملية التعليمية، وانتظام الدراسة بالمعاهد، مشددا على الالتزام بتنفيذ الجدول الزمني للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021/2022.

كما شدد وزير التعليم العالي، على أهمية استمرار المعاهد في منع دخول الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس للمعاهد، إلا بعد حصولهم على اللقاح المُضاد لفيروس كورونا المُستجد (كوفيد - 19)، أو القيام بعمل تحليل PCR يُقدم أسبوعيًا؛ للتأكد من عدم الإصابة بالفيروس، وذلك حرصًا على سلامة كافة مُنتسبي المعاهد، ولضمان استمرار انتظام سير العملية التعليمية بكافة المعاهد.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة