Close ad

تعرف على خطط التصديري للغزل والمنسوجات خلال الفترة المقبلة

24-11-2021 | 14:02
تعرف على خطط التصديري للغزل والمنسوجات خلال الفترة المقبلةمصنع منسوجات
عبدالفتاح حجاب

يبحث  المجلس التصديري للغزل والمنسوجات والمفروشات المنزلية الإعداد لعدد من الفعاليات والأنشطة خلال المرحلة المقبلة التي تشمل، استقدام بعثة مشترين من دولة تونس- ديسمبر 2021 ، وتأتي تلك البعثة ضمن أعمال المشروع التنموي G-TEX الذي يقوم بتنفيذه مركز التجارة الدولية ITC  بالتعاون مع المجلس التصديري، وتشمل حضور وفد تونسي يضم أكثر من 15 شركة من مستوردي الغزول والأقمشة بمختلف أنواعها لعقد لقاءات العمل الثنائية مع 25 شركة مصرية مُصدرة. 

موضوعات مقترحة

كما يشارك المجلس في معرض الهايم تكستيل يناير 2022  الذي يعد بمثابة بورصة عالمية لصناع المفروشات المنزلية فى العالم و التى تتواجد به الشركات المصرية منذ أكثر من 25 عاما. ويستهدف المجلس بمشاركته فى المعرض الترويج لمنتجات القطاع من المفروشات المنزلية وأيضاً من مدخلات الإنتاج من الغزول والأقمشة وعرض الإمكانات التصنيعية المصرية فى تلك المجالات. 


كما يسعي المجلس  لاستقدام بعثة مشترين على هامش معرض "إيجي هوم تكس" وهو أحد أهم المعارض المتخصصة فى مجالات أقمشة الأثاث والتنجيد، الستائر وأقمشة المفروشات المنزلية ويقوم المجلس بإعداد لقاءات عمل ثنائية بغرض التصدير بين العارضين والمستوردين من الأسواق الرئيسية لمنتجات هذا القطاع مثل: السعودية، الأردن، الإمارات العربية المتحدة، وبعض الدول الأوروبية مثل اليونان بالإضافة الى تونس والمغرب. 


 كما يخطط المجلس للقيام ببعثات تجارية  ترويجية  لعدد من دول إفريقيا خلال الفترة القادمة لتنمية صادرات القطاع.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة