Close ad

توزيع بطاقات «ميزة» على عملاء تكافل وكرامة بالدقهلية من خلال 189 وحدة اجتماعية

7-11-2021 | 22:05
توزيع بطاقات ;ميزة; على عملاء تكافل وكرامة بالدقهلية من خلال  وحدة اجتماعيةجانب من اللقاء
الدقهلية - منى باشا

أعلنت محافظة الدقهلية، في بيان اليوم الأحد، عملية توزيع بطاقات ميزة، على عملاء تكافل وكرامة من خلال 189 وحدة اجتماعية على مستوى المحافظة، لـ 143106 مستفيدين، بمراكز ومدن وقرى المحافظة بالتعاون والتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك في إطار توجيهات رئيس الجمهورية بالاهتمام بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا، وتوفير الدعم اللازم لهم، وفي إطار تطبيق سياسية الدولة  للشمول المالي.

قال محافظ الدقهلية، إن ذلك يأتي في إطار حرص الدولة على منح المواطنين المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة مميزات متعدده كإتاحه عمليات السحب والإيداع وسداد المستحقات الإلكترونية الحكومية والعامة دون أن يتحمل المواطن أي تكلفة مالية وعدم الاقتصار في عملية الصرف على مكتب البريد.

من جانبه، أوضح الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية، أنه تم تشكيل لجنة عليا بمديرية التضامن الاجتماعي للإشراف العام والتواصل مع الوزارة لتذليل أي عقبات أولًا بأول، لافتًا إلى أن هناك 18 لجنة فرعية للمتابعة منبثقة منها على مستوى الإدارات برئاسة مديري الإدارات الاجتماعية، لتيسير العمل وتذليل أي عقبات في عمليات تسليم الكروت للمستفيدين بمراكز ومدن المحافظة وذلك في إطار سياسة الدولة بتطبيق الشمول المالي وبالتنسيق مع بنك ناصر الاجتماعي.


جانب من اللقاءجانب من اللقاء
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: