محافظات

أسرة الطفل "أحمد تامر": الرئيس السيسي أبكانا من الفرح ولم ننم من ليلة أمس |فيديو

28-10-2021 | 22:56
أسرة الطفل  أحمد تامر  الرئيس السيسي أبكانا من الفرح ولم ننم من ليلة أمس |فيديوأسرة الطفل أحمد تامر
الشرقية-عادل الشاعر

أكدت أسرة الطفل أحمد تامر، الذي تحدث معه الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس الأربعاء، في برنامج "يحدث في مصر"، أن كلمة الرئيس السيسي للطفل أبكتهم فرحًا، خاصة عندما قال له: أنا مثل جدك، وقالت الأسرة إنهم لم يناموا منذ انتهاء البرنامج ليلة أمس، كما شاركتهم الفرحة نفسها أهالي قريتهم ومدينتهم أبوحماد التابعة لمحافظة الشرقية.

وقال فتحي السيد حسن، جد الطفل أحمد تامر، في حديثه لـ "بوابة الأهرام"، إنه انهار من البكاء فرحًا عندما سمع الرئيس السيسي يتحدث لحفيده، مشيرًا إلى أن مشروعات الرئيس لم تقتصر على البناء والكباري والطرق، بل شملت الإنسانية التي غمرها على الطفل ابن ابنه.

وأضاف الجد، أن الرئيس السيسي له إنجازات في مجالات الزراعة والصناعة والمقاولات، مضيفا: بندعي للرئيس في كل صلاة ربنا يخليه لينا.

وأضاف رضا أبوصالح، خال الطفل "أحمد"، أنهم فخورون بالطفل، مشيرا إلى أن تكريم الرئيس تشجيعا قويا له، حيث بدأ حفظ القرآن وهو بعمر 3 سنوات بمساعدة أمه، ولكنه أتمم الحفظ وهو بعمر 5 سنوات، وبمساعدة أحد الشيوخ التي كان يراجع معه القراءات والأحرف والسور القرآنية، وأصبح الطفل أحمد فخرًا لمصر كلها بعد تكريم الرئيس له على الهواء مباشرة.

وأضاف جد الطفل لوالدته، أنه لم يصدق نفسه وهو يسمع كلمات الرئيس السيسي وهو يصف نفسه بجده، وقال إن قرية شنبارة التابعة لمركز أبوحماد، لم تنم منذ ليلة أمس، وكذلك مدينة أبوحماد، بل محافظة الشرقية كلها فخورة بابنها الطفل المعجزة أحمد تامر، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي قام بعمل مشروعات شملت جميع التخصصات وصنعت مصر الحديثة، معتبرًا هذه المشروعات فريدة ولم تشهدها البلاد منذ عشرات السنين، مشيرًا إلى أن نجله أصبح لهم رمزًا لما وصل له من مكانة وعلم وحفظ للقرآن الكريم.

كان الرئيس السيسي قد أجرى مكالمة هاتفية ببرنامج يحدث في مصر، والذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، أكد خلالها أنه سعيد بالطفل المعجزة أحمد تامر، والذي حفظ القرآن صغيرًا، مطالبًا أسرته بالحفاظ عليه وتنمية قدراته.

كما طلب الرئيس السيسي من الطفل أحمد تلاوة بعض آيات القرآن الكريم، مؤكدًا أن الطفل المعجزة سوف يكون هو الذي يتلو آيات الكتاب في أول مشروع يتم افتتاحه قريبًا، وقال الرئيس "أنت هتكون شيخنا"، مطالبًا الاهتمام باللغة العربية ومبينًا أهمية هذه اللغة وفضلها.

 

 


أسرة الطفل أحمد تامر : الرئيس السيسي أبكانا من الفرح ولم ننم من ليلة أمس
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة