محافظات

رئيس حي المطرية يتابع تطوير شارع المشروع

28-10-2021 | 21:35
رئيس حي المطرية يتابع تطوير شارع المشروع   حسام لبيب
Advertisements
القاهرة - أميرة الشرقاوي

تابع حسام لبيب، رئيس حي المطرية، تطوير شارع المشروع، متابعين، توصيل المرافق للشارع، بعد إزالة التعارضات منه، ضمن تنفيذ محور المستشار عدلي منصور.

كان المهندس إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية ورئيس الحي، قد رافقا اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، في جولة تفقدية للشارع، موجهين بسرعة الانتهاء من الأعمال.

يذكر أن المهندس إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، قد أكد أنه جار الانتهاء من إزالة التعارضات في مسار محور "المستشار عدلي منصور  - مسطرد"، الذي يربط جزء من أحياء شرق القاهرة ببعضها.

 وأوضح نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، أنه تم الانتهاء من إزالة (١٦٥) عقارا، وتعويض (١١٦٥) أسرة، لافتا إلى أن إجمالي التعويضات التي تم صرفها للمواطنين، بلغت (٢٤٨) مليون جنيه، طبقا لأسعار المنطقة، وحسب رغبة السكان في التعويض المادي.

 رافق إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، في متابعته، اللواء حسام لبيب، رئيس حي المطرية، وعدد من الأجهزة التنفيذية بحيي السلام والمطرية، والتنفيذيين بمحافظة القاهرة، والجهات القائمة على تنفيذ المحور.

يذكر أن محور المستشار عدلي منصور - مسطرد، يربط أحياء (المطرية وعين شمس والنزهة والسلام ببعضها)، مرورا بشارع التروللي ومنطقة مسطرد، وصولا لطريق بنها الحر، ويساهم تنفيذ المحور، في القضاء على الاختناقات المرورية في شرق القاهرة.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة