رياضة

النصر يسقط بثلاثية أمام اتحاد كلباء.. وتعادل الشارقة والعروبة في الدوري الإماراتي

28-10-2021 | 19:20
النصر يسقط بثلاثية أمام اتحاد كلباء وتعادل الشارقة والعروبة في الدوري الإماراتي اتحاد كلباء
أحمد عبد الحميد

حقق اتحاد كلباء فوزه الأول على ستاد آل مكتوم، على حساب مضيفه النصر 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، في افتتاح الجولة الثامنة من الدوري الإماراتي لكرة القدم، ليرفع اتحاد كلباء رصيده إلى 10 نقاط، فيما بقي النصر برصيد 13 نقطة.

افتتح عثمان كامارا التسجيل للضيوف من تسديدة في الدقيقة 12، ليضيف بعدها روبرت زولج الهدف الثاني سريعاً في الدقيقة 14، وعزز كامارا بلهدف الثالث، من هجمة مرتدة في الدقيقة 63 .

وفي إطار ذات الجولة فرض العروبة التعادل الإيجابي 2-2 أمام ضيفه الشارقة، في المباراة التي اقيمت اليوم، على استاد اتحاد كلباء، ليضيف العروبة النقطة الرابعة لرصيده، فيما بقى رصيد الشارقة عند النقطة 13، الذي واصل نزيف النقاط للمرة الثالثة توالياً . 

تقدم كايو لوكاس للشارقة في الدقيقة الأولى، من الشوط الأول، وعاد العروبة للمباراة في الدقيقة 7، بتسجيل كنجسلي ايدوو، هدف التعادل من عرضية متقنة من جيانلوكا مونيز، وعاد الشارقة للتقدم مرة أخرى في الدقيقة 22 ، بتسجيل المدافع شاهين عبد الرحمن الهدف الثاني، واستطاع كنجسلي ايدوو من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 64، إثر خطأ دفاعي مشترك بين مدافع الشارقة وحارس المرمي .

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة