عرب وعالم

الجروان يوقع مع جامعة كولومبية مذكرة لدعم دراسات الماجستير في التسامح والسلام

28-10-2021 | 16:59
الجروان يوقع مع جامعة كولومبية مذكرة لدعم دراسات الماجستير في التسامح والسلامالجروان ورئيس الجامعة الكولومبية بعد توقيع البروتوكول

وقع المجلس العالمي للتسامح والسلام، وجامعة سيرجيو أربوليدا في كولومبيا، مذكرة تفاهم لدعم دراسات الماجستير والدبلومات في التسامح والسلام.

وقع مذكرة التفاهم، رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، أحمد بن محمد الجروان، ورئيس جامعة سيرجيو أربوليدا، الدكتور رودريجو كالديرون.

جاء ذلك، على هامش مشاركة "الجروان" وأعضاء البرلمان الدولي للتسامح والسلام في الجلسة السابعة للبرلمان الدولي للتسامح والسلام والتي تعقد في مقر البرلمان الكولومبي في العاصمة بوجوتا.

وذكر بيان للمجلس العالمي، اليوم الخميس، أن المذكرة تأتي لدعم المجال الأكاديمي عبر تقديم برنامج ماجستير مشترك في دراسات التسامح والسلام العالمي والدبلومات العليا في دراسات التسامح والسلام.

يذكر أن، جامعة سيرجيو أربوليدا، تأسست في 1984، وهي جامعة خاصة، تقع في بوجوتا، كولومبيا، وتهدف إلى تدريب المهنيين في مختلف مجالات الثقافة وإبرازهم في المجتمع الوطني والدولي.

كما تلتزم الجامعة بالتدريب الشامل للمهنيين المؤهلين في العلوم والبحوث والثقافة، القادرين على قيادة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية على الصعيدين الوطني والدولي.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة