ثقافة وفنون

تضارب حول عودة الزعيم عادل إمام في عمل درامي جديد في رمضان 2022

28-10-2021 | 16:18
تضارب حول عودة الزعيم عادل إمام في عمل درامي جديد في رمضان عادل إمام
آيات الأمين

بين تساؤلات محبيه واشتياقهم لفنه الذي طالما تعودوا على متابعته خلال شهر رمضان الكريم، ينتظر المشاهدون عودة الزعيم عادل إمام بدراما مميزة وتغرد خارج السرب كعادته منفردًا ليظل في المقدمة يتعلم منه كل أبناء الجيل الحالي.

وبين أخبار تفيد عن حسم موقف الزعيم بالمشاركة في دراما رمضان 2022، وأنه استقر على السيناريو الذي سيعود به من جديد للدراما بعد آخر أعماله مسلسل "فلانتينو" في رمضان 2020، انتشرت أخبار أن الفنان عادل إمام يدرس أحد السيناريوهات الدرامية من تأليف أحد الشباب ليظهر به خلال مسلسلات رمضان 2022، إلا أنه حتى الآن لم تكن عودة الزعيم للدراما أمراً أكيداً ولكن في حين إعجاب الفنان عادل إمام بالسيناريو سيقرر وقتها العودة من عدمها للسباق الرمضاني.

مسلسل فلانتينو، آخر أعمال عادل إمام كانت تدور أحداث المسلسل حول امتلاك نور عبد الحميد الشهير بـ (فلانتينو) وزوجته عفاف سلسلة مدارس يطلق عليها اسم (مدارس فلانتينو)، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

الجدر بالذكر أن مسلسل فلانتينو من بطولة عادل إمام، دلال عبد العزيز وداليا البحيري ومحمد الكيلاني وهدى المفتي ورانيا محمود ياسين وطارق الإبياري، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة