حـوادث

ضبط شخص للاستيلاء على 2 مليون جنيه من مواطنين بزعم توظيفها في تجارة الهواتف بالإسكندرية

28-10-2021 | 15:52
ضبط شخص للاستيلاء على  مليون جنيه من مواطنين بزعم توظيفها في تجارة الهواتف بالإسكندرية الاستيلاء على 2 مليون جنيه - أرشيفية
أشرف عمران

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، من ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لاستيلائه على 2 مليون جنيه من المواطنين بزعم توظيفها واستثمارها فى مجال تجارة الهواتف المحمولة مقابل أرباح.

تبلغ للإدارة من (6 مواطنين - مقيمين بمحافظة الإسكندرية)، بقيام (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة الإسكندرية)، بالنصب والاحتيال عليهم وتلقى مبالغ مالية منهم بزعم توظيفها واستثمارها لهم.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وقيام المتهم المذكور بممارسة نشاطاً احتياليا من خلال تلقى مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها واستثمارها لهم فى مجال تجارة الهواتف المحمولة والأجهزة المنزلية مقابل أرباح شهرية. 

وتمكن المذكور من الاستيلاء من الشاكين على مبالغ مالية بلغت 2 مليون جنيه، وتوقفه عن سداد أصول المبالغ المالية وأرباحها، واستيلائه على كامل المبالغ المالية دون رد.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الإسكندرية أمكن ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة