أخبار

صحف الدوحة تشيد بزيارة وزير القوى العاملة وتؤكد عمق ومتانة العلاقات المصرية القطرية| صور

28-10-2021 | 15:47
صحف الدوحة تشيد بزيارة وزير القوى العاملة وتؤكد عمق ومتانة العلاقات المصرية القطرية| صوروزير القوى العاملة في الدوحة
محمد خيرالله

أشادت الصحف القطرية بزيارة وزير القوي العاملة محمد سعفان، مشيرة إلي أنه أول وزير مصري يزور الدوحة منذ عودة العلاقات بين البلدين، مؤكدة  أن هناك مشاورات لاستقطاب المزيد من الكفاءات المصرية للعمل في دولة قطر وسوف تظهر نتائجها في الفترة المقبلة.

وأضافت الصحف، أن وزير القوى العاملة أكد في لقائه مع الجالية المصرية علي هامش الزيارة، عمق ومتانة العلاقات المصرية القطرية ، مشيداً بالمعاملة التي تحظى بها الجالية في قطر ودورها المهم في تعزيز العلاقات وتطويرها.

وفيما يلي تفاصيل ما جاء بالصحف القطرية حول زيارة وزير القوي العاملة المصري:

تحت عنوان "العلاقات القطرية المصرية عميقة ومتينة "، ورئيس غرفة قطر يجتمع مع وزيري العمل الفلسطيني والمصري كل على حدة" ، و "الشيخ خليفة بن جاسم رئيس غرفة قطر يستقبل محمد سعفان وزير القوى العاملة " ،  كتبت الصحف القطرية على هامش لقاء وزير القوى العاملة المصرية محمد سعفان ، بالجالية المصرية فى قطر والذي نظمته سفارة جمهورية مصر العربية فى الدوحة ، بحضور السفير عمرو الشربيني سفير مصر بقطر، وذلك في إطار زيارته إلى الدوحة لرئاسة وفد مصر المُشارك فى اجتماعات الدورة 95 لمجلس إدارة منظمة العمل العربية.

وأضافت الصحف ، أن وزير القوى العاملة أكد في لقائه مع الجالية عمق ومتانة العلاقات المصرية القطرية ، مشيداً بالمعاملة التي تحظى بها الجالية المصرية في قطر ودورها المهم في تعزيز العلاقات وتطويرها .

أوضحت صحيفة الراية في حوار مع وزير القوى العاملة على هامش لقائه المفتوح مع الجالية ، أن الوزير قال : "استثمرنا هذه الزيارة في التواصل مع المسئولين القطريين والتقينا بوزير العمل القطري علي بن سعيد ، ورئيس غرفة قطر الشيخ خليفة بن جاسم ، وهو ما يؤكد عمق العلاقة بين مصر وقطر في كافة المراحل ، ونؤكد أن عودة العلاقات لابد أن ترتكز على متانة العلاقة وقوتها لأن ذلك يصب في صالح البلدين".

وأشارت الصحيفة إلي استقبال وزير القوى العاملة المصري كأول وزير مصري يزور الدوحة منذ عودة العلاقات بين البلدين ، لافتة أن هناك مشاورات لاستقطاب المزيد من الكفاءات المصرية للعمل في دولة قطر، والتي نأمل أن تظهر نتائجها في الفترة المقبلة.

وشدد الوزير في حديثه للجالية المصرية ، على أهمية دور الجالية في تعزيز العلاقات المصرية القطرية وتطويرها إلى آفاق أرحب في ظل الكفاءات المتنوعة التى تحظى باهتمام الجانب القطري في كافة المجالات والقطاعات.

وتناولت صحف الوطن، والشرق، والعرب القطرية، لقاء رئيس غرفة قطر مع وزيري العمل الفلسطيني والمصري، كلاً على حدة وما جرى خلال الاجتماعين من استعراض علاقات التعاون المشترك بين قطر وكل من فلسطين ومصر، خصوصا في مجال العمل والعمالة.


جانب من الزيارةجانب من الزيارة

جانب من الزيارةجانب من الزيارة

جانب من الزيارةجانب من الزيارة
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة