اتصالات

حيدر نظام: 5 تطبيقات و3 خدمات جديدة بمنصة "زوهو" لنظام التشغيل الخاص بالشركات

28-10-2021 | 15:34
حيدر نظام  تطبيقات و خدمات جديدة بمنصة زوهو لنظام التشغيل الخاص بالشركات حيدر نظام: 5تطبيقات و3خدمات جديدة بمنصة زوهو لنظام التشغيل الخاص بالشركات
فاطمة سويري

صرّح "حيدر نظام"، رئيس شركة "زوهو" في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، قائلاً: "إن التجربة التي يحصل عليها الموظفون والعملاء والشركاء والموردون عند تعاملهم مع الشركات عادةً ما تعكس النظام الداخلي للشركة وهيكله التنظيمي. تعمل كثيرا من أنظمة الشركات بشكل منفصل كنتيجة للحلول المجزأة التي يقدمها الموردون". وتابع قائلاً: "إن توحيد الأعمال يتطلب توحيد الأنظمة الاساسية والتي يمكن بدورها منح تجربة متكاملة داخلياً وخارجياً ومعلومات معمقة. وقد تم إنشاء منصة "زوهو ون" انطلاقاً من هذه الرؤية، وتستمر في تعزيز قيمتها الاستثنائية بإضافات وتحسينات جديدة عاماً تلو الآخر". وعلى الصعيد العالمي، تعتمد أكثر من 40 ألف منظمة منصة "زوهو ون" كنظام التشغيل الخاص بها، حيث أن حزمة إدارة الشركات الشاملة الخاصة بـ"زوهو ون" هي المنتج الأكثر مبيعاً لشركة "زوهو" في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، فقد، زادت نسبة نمو عملاء "زوهو ون" عالمياً 60 بالمئة سنوياً منذ العام الماضي، أما من حيث الأرباح فقد حققت مصر التي تعد السوق الأولى للشركة في شمال إفريقيا زيادة بنسبة 140 بالمئة في عام ٢٠٢١.

وتتضمن المنصة ذكاء الأعمال المتضمن والتحاوري: يشتمل "زوهو ون" الآن على ميزة التحليلات المتضمنة والتحاورية بما يمكن صانعي القرار من التعمّق أكثر في بياناتهم واستنباط معلومات حول مختلف الأقسام، وذلك كله من خلال توجيه أوامر باللغة الطبيعية باستخدام "زيا إنسايتس". ومن خلال توفير أكثر من 1500 تقرير ولوحة بيانات مدمجة للتحليلات، يمكن اتخاذ قرارات الأعمال الحرجة بدقة وسرعة أكبر.  إنتربرايز سيرتش: يمكن الآن لخاصية البحث القابلة للتنفيذ على نطاق المنظمة من "زوهو"، والمدعومة بـ"زيا"، فهم الطلبات باللغة الطبيعية. ستعزز خاصية البحث المدعومة باللغة الطبيعية عملية اكتشاف البيانات بشكل أدق عبر الفرق والوظائف.

ولوحة تحكم موحدة، ولوحات بيانات وواجهة مستخدم بتقنية "سمارت ستاك": يمكن للموظفين الآن رؤية تطبيقاتهم وخدماتهم ولوحات بياناتهم في مشهد واحد يجمع الجداول الزمنية ولوحات البيانات ونظام الملاحة وغيرها في مكان واحد. لوحة بيانات قابلة للتعديل مع واجهات معدة مسبقاً: يمكن جمع الواجهات التي تتضمن بيانات من كافة أقسام المؤسسة في لوحة بيانات مخصصة، مما يوفر للمستخدمين اطّلاعاً على كافة أقسام المؤسسة من خلال مشهد واحد مع إمكانية التعمّق أكثر بنقرة واحدة.

 

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة