Close ad

غرفة القاهرة تبدأ حملة طبية لمساعدة منتسبيها وموظفيها على تلقي لقاح كورونا

28-10-2021 | 14:48
غرفة القاهرة تبدأ حملة طبية لمساعدة منتسبيها وموظفيها على تلقي لقاح كوروناغرفة القاهرة تبدأ حملة طبية لمساعدة منتسبيها وموظفيها على تلقي لقاح كورونا
سلمى الوردجي

استضافت غرفة القاهرة التجارية برئاسة إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية وغرفة القاهرة، صباح اليوم الخميس حملة طبية لمساعدة منتسبيها وموظفيها على تلقي لقاح فيروس كورونا المستجد.

موضوعات مقترحة

وبدأ منتسبو وموظفو الغرفة الذين لم يتلقوا لقاح كورونا خلال الفترة الماضية، وسجلوا كافة بياناتهم على موقع وزارة الصحة في تلقي اللقاح.

وقال العربي إن استضافة الحملة الطبية تأتي لمساعدة منتسبي الغرفة من تجار وصناع ومؤدي خدمات وموظفي الغرفة بمختلف درجاتهم الوظيفية، للذين لم يتلقوا اللقاح حتى الآن لتسهيل الإجراءات عليهم، دعمًا لخطة الدولة لمواجهة جائحة كورونا العالمية.

وكانت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا برئاسة مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قررت عدم السماح بعد يوم 15 نوفمبر المقبل، بدخول أي موظف لم يتلق اللقاح إلى مكان عمله، أو إجراء تحليل PCR كل أسبوع.

كما تقرر بداية من 1 ديسمبر المقبل عدم السماح لأي مواطن بدخول أي منشأة حكومية لإنهاء إجراءاته إلا بعد تأكيد الحصول على اللقاح.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة