رياضة

تفاصيل جلسة موسيماني مع «تاو والسولية» عقب الفوز على الإسماعيلي

28-10-2021 | 12:16
تفاصيل جلسة موسيماني مع ;تاو والسولية; عقب الفوز على الإسماعيلي جلسة موسيماني مع تاو والسولية
أحمد أبوطالب

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي جلسة سريعة مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، وعمرو السولية لاعبَيّ الفريق، وذلك على هامش المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب التتش.

وأشاد المدير الفني بمستوى كل من السولية وبيرسي تاو خلال مباراة الأمس، وطلب منهما الاستمرار على نفس الأداء خلال الفترة القادمة.

وشارك تاو والسولية في التدريبات الاستشفائية التي خاضها لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي التي أقيمت أمس ضمن الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

وأدى الأهلي مرانه صباح اليوم دون راحة؛ استعدادا لخوض مباراة البنك الأهلي التي تقام مساء الأحد المقبل على استاد الأهلي we السلام في إطار منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

واشتمل مران الأهلي اليوم على تدريبات بدنية قوية وتقسيمة في منتصف الملعب للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الإسماعيلي أمس.

وخاض على معلول لاعب الفريق تدريبات منفردة على هامش المران وقام بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الاستشفائية بشكل منفرد للتخلص من الإجهاد العضلي، ضمن البرنامج الذي يقوم الجهاز الفني بتنفيذه؛ لتخفيف الحمل البدني على بعض اللاعبين.

وحرص بيتسو موسيماني على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن مباراة البنك الأهلي.

يذكر أن سامي قمصان المدرب العام للفريق أشاد بأداء اللاعبين المميز أمام الإسماعيلي، والفوز الكبير الذي حققوه على منافس قوي، مؤكدًا أن الأهلي يسعى للفوز في كل المباريات، خاصة أن كل الفرق أصبحت صعبة ولديها طموح في المنافسة خلال مشوار الدوري الممتاز.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة