محافظات

جامعة الإسكندرية تعتمد 7 مذكرات تعاون مع مؤسسات وجامعات عالمية

28-10-2021 | 12:13
جامعة الإسكندرية تعتمد  مذكرات تعاون مع مؤسسات وجامعات عالمية جامعة الإسكندرية
Advertisements
الإسكندرية - محمد عبد الغني

اعتمد مجلس جامعة الإسكندرية، في اجتماعه، اليوم الخميس، برئاسة الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس الجامعة، 5 مذكرات تعاون مع عدد من المؤسسات والهيئات العلمية العالمية.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس جامعة الإسكندرية، الذي ترأسه الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس الجامعة، وذلك بالمقر الإداري للجامعة بمنطقة الشاطبي وسط المدينة.

وشملت المذكرات المعتمدة من المجلس، مذكرة التفاهم مع جامعة الإسكندرية الأهلية، ومذكرة التفاهم بين معهد البحوث الطبية بالجامعة والهيئة المصرية للشراء الموحد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية، واتفاقية التعاون مع جامعة كومبور بالهند.

واعتمد المجلس أيضا اتفاقية التعاون بين كلية التربية الرياضية بنين بالجامعة وكلية النقل الدولي واللوجستيات بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري والملحق التفسيري والمالي والتنفيذي والذي يتضمن القواعد العامة للماجستير المهني في إدارة اللوجستيات الرياضية 2021.

كما جرى تجديد اتفاقية التعاون المبرمة بين كلية السياحة والفنادق جامعة الإسكندرية وغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة فرع الإسكندرية ETAS، وتجديد اتفاقية التعاون المبرمة بين كلية السياحة والفنادق جامعة الإسكندرية ومركز التعلم المتواصل قسم إدارة السياحة بجامعة أتيكا باليونانية، وتجديد اتفاقية التعاون المبرم.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة