ثقافة وفنون

محمد محيي: أنا شخصية «فرفوشة».. وكنت طفلا مشاغبا

28-10-2021 | 12:07
محمد محيي أنا شخصية ;فرفوشة; وكنت طفلا مشاغبا محمد محيي
سارة نعمة الله

حل الفنان محمد محيي، ضيفاً على زهرة رامي، على راديو إنرجي 92.1، احتفالاً به كنجم شهر أكتوبر.

وخلال الحلقة وفي فقرة الأسئلة السريعة، كشف محيي الكثير من التفاصيل الشخصية في حياته بعيداً عن الفن، ومنها في سؤال عن أكثر دور من فيلم أو مسلسل تتشابه فيه الشخصية الرئيسية مع شخصية محيي، جاءت إجابته فيلم "ألف مبروك" للفنان أحمد حلمي، قائلاً: "كنت أناني في وقت من الأوقات وبحس أن  الفيلم ده شبهي".

في سؤال هل محمد محيي شخصية "فرفوشة" بعيداً عن الأضواء، جاءت إجابته: "جداً مع أصحابي عكس ما الناس بتشوفني، أنا شخصية من برج الجوزاء".

السؤال الثالث من طرف زهرة رامي كان "أكثر المواقف التي تعصب خلالها محمد محيي"، جاءت إجابته: "مش فاكر ولكن قلة التقدير وخاصة على مستوى العمل"، جاءت إجابة محيي عن "متى يقوم بخطوة البلوك؟"، جاءت إجابته: "بعمل بلوك للشخص الزنان كل حاجة ليها وقتها".

وعن طفولته، قال محيي: "هربت من المدرسة قبل كده علشان أحضر حفلة، وأنا في الصف الأول الابتدائي، المدرسة خصصت لي أخصائي نفسي للتحدث معي، و مرة انتحلت شخصية والدي في التوقيع على أوراق للمدرسة".

وأكمل: "وأنا صغير كان عندي مواهب متعددة، بمثل وأقلد صحابي وعندي مواهب في الشعر وأنا صغير كنت بحس إني طفل معجزة بعترف أني كنت طفلا مشاغبا وشاطر جداً في نفس الوقت".

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة